نجوى الميهي تكتب: محمد عصب.. بطل قادم بقوة

رغم مشاركته للمرة الأولى في بطولة مستر أولمبيا، إلا أن بطل كمال الأجسام المصري محمد عصب، تمكن من الحصول على المركز السادس في فئة الكلاسيك فيزيك، متفوقاً على العديد من الأسماء الكبيرة.

حمل محمد عصب حقائبه متجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أسابيع قليلة، واضعاً نصب عينيه هدف وحيد فقط وهو “الفوز باللقب”، ورغم أن التوفيق لم يحالفه لذلك، إلا أنه حصل على مركز متقدم، وظهر بمستوى مشرف استحق إشادات متابعي ومحبي “مستر أولمبيا”، وتوقع له الجميع المنافسة بقوة على اللقب في النسخة القادمة، وهو الأمر الذي لم يأت من فراغ، فلقد تابعت عن قرب على مدى الأشهر الماضية الاستعدادات الصعبة، والتدريبات الشاقة، التي قام بها البطل المصري، ولمست ما تكبده من عناء وتكاليف للمشاركة في “مستر أولمبيا”.

وفي حقيقة الأمر هناك لقب أهم حصل عليه “عصب”، من جميع المتعاملين معه والمقربين له، وهو لقب “الأخلاق والاحترام”، وهو ما يجعله يدخل قلوب الآخرين دون أن ينطق كلمة واحدة، إذ يكفيه سلوكه الناطق بالصفات الكريمة والأخلاق الحميدة.

فخورة بما حققه البطل المصري محمد عصب، وانتظر منه المزيد، لإيماني القوي بقدراته وإمكانياته التي تؤهله للمركز الأول، وأراهن على إصراره وإرادته القوية وسعيه وراء حلمه الذي بذل الغالي والنفيس من أجل تحقيقه.. بالتوفيق يا “عصب” وألف مبروك على المستوى المشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى