إبراهيم العمدة يكتب:  صحي النوم يا مجلس مدينة قها

تثق الناس في الصحافة باعتبارها القادرة علي توصيل صوتهم، وهذا ما يجعل الجيران والأحباب ينقلون لنا كل ما يضايقهم وينغص حياتهم.

وفي الفترة الأخيرة، وصلتني رسائل وشكوي كثيرة، تقول إن أحد المنتمين لمدينة قها والذي خرج علي المعاش منذ فترة، يتردد باستمرار علي مجلس المدينة لتخليص أوراق لبعض أهالي المدينة، وأنه يمضي علي بعض الأوراق، وإحداها كانت خاصة بإزالة عشش، وهذا حسب نص الرسالة التي وصلتني، والتي أكد فيها صاحبها أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضده في هذا الموضوع.

ونحن هنا لا نتحدث أن موظف كان في يوم من الأيام أحد موظفي المجلس، وأنه ابن مجلس المدينة وطبيعي أن يتردد علي المجلس، لو كان تردده هذا من باب الزيارة أو أنه لديه مشكلة خاصة يفحصها مع المسئولين بالمجلس، لكن أن يقوم ببعض الأعمال وتخليص بعض الأوراق ويوقع علي أوراق خاصة بإزالة عشش أو غيرها فهذا بالطبع مخالف للقانون.
والسؤال: من الذي سمح لهذا الموظف أن يتردد ويدخل المجلس لتخليص أوراق لا تخصه أو أن يقوم بأعمال وكأنه مازال في وظيفته ولم يخرج معاش بعد؟!

من الذي سمح لهذا الشخص بأن يجعل الألسنة تردد أنه يتواجد في المجلس من أجل تخليص المصالح و… و….و…و والحدق يفهم.

من الذي أعطي له الضوء الأخضر في كل هذا.
البعض يؤكد في الرسائل أن بعض المباني التي يتم بنائها الآن في مدينة قها بدون تراخيص ويتم البناء ليلا.
تسريب أخبار الحملة التي يقوم بها المجلس يؤكد أن هناك ترتيبات تحدث في الخفاء لإجهاض حملات المجلس ليبقي وضع ارتفاع الأسعار.
أسئلة كثيرة بين جدران المجلس تحتاج إلي رد منها الإهمال والنوم في العسل؟!.
وهل هذا يعجب المحافظ ووزير التنمية المحلية؟
وللحديث بقية..

ebrahem-alomda@yahoo.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى