زيارة وفود 16 دولة عربية لبيت الوطن السوداني بالقاهرة

كتب/ محمد الجداوي

زار، اليوم الأربعاء، أعضاء وفد الاتحاد العربي للعمل التطوعي، بيت الوطن السوداني بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة في إطار الاحتفال باليوم العربي للتطوع الذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام تحت شعار “بالتطوع تنهض الأمم”.

وقال الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الإتحاد العربي للعمل التطوعي، إن الاتحاد ومنذ بداياته أدرك وتبنى جميع القيم والمفاهيم التي ينطوي عليها العمل التطوعي، لذلك بادر إلى توسيع دائرة عمله من خلال تعدد النشاطات والممارسات التي حققت نجاحات باهرة، مضيفًا أن الاتحاد العربي لديه مرتكزات أساسية للعمل التطوعي منها مراكز التدريب المنتشرة في الوطن العربي.

وهذا وتخلل اللقاء إهداء شهادة شكر وتقدير للجهود المبذولة في ترسيخ العمل التطوعي من مركز الشراكة التطوعي بالسودان لكل من الدكتور يوسف الكاظم رئيس الإتحاد، والدكتور كاظم نوري عضو المكتب التنفيذي للاتحاد ومسئول مراكز التدريب، وهشام صلاح الدين الريدة النائب الأول لرئيس الاتحاد، والدكتور وائل محمد رضا المستشار الإعلامي ورئيس قطاع المسئولية المجتمعية بشركة تربل إم.

يذكر أن الوفود العربية المشاركة في الاحتفال هي قطر والسودان والعراق واليمن والأردن والكويت والسعودية ومصر وسلطنة عمان والبحرين وفلسطين والصومال وجزر القمر وجيبوتي وموريتانيا والإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى