واحة الراحة والمتعة والاستجمام منتجع سقارة بالم كلوب السياحي.. جنة سكان القاهرة الكبرى

أنت على موعد مع الراحة واستعادة النشاط، وتجديد الروح المعنوية أيضًا، كل ذلك يمكن أن تحققه بكل سهولة ويسر في منتجع سقارة بالم كلوب السياحي.

المكان ليس بعيدًا، وقربه محافظ على الذهاب إليه بعيدًا عن السفر لمسافات طويلة، فهو على بعد 18 كيلو متر فقط، من شارع الهرم وبالتحديد عند مدخل منطقة آثار سقارة، حيث يقع منتجع سقارة بالم كلوب.
يمكنك أن تقضى فيها إجازتك سواء خلال أو في نهاية الأسبوع، فهو بصدق الاختيار الأفضل للويك إند، ويجعلك كأنك في أوروبا،

المكان يتميز تواجده في محيط يضم الكثير من الأماكن السياحية علاوة على حدائقها ونخيلها الكثيف بمساحتها الواسعة، بالإضافة إلى ذلك سترى تصميمها المتميز والذى سوف يلفت انتباهك بمجرد دخولها حيث تجد الهواء النقى والطبيعة الخلابة والاستمتاع بالهدوء والراحة والاستجمام وخصوصا حول حمام السباحة وستشعر بتغيير الجو الذى تحتاجه وتسعى إليه.
الجميل أنك ستشعر بكل المتع التي تريدها، وأنت لا زلت في حدود القاهرة، دون معاناة السفر وذلك على مدار اليوم وفى أحضان الطبيعة الخلابة الهادئة والحدائق الخضراء بمنأى كامل عن الضوضاء.

منتجع سقارة بالم كلوب، يعد من أكبر المنتجعات السياحية فى سقارة، حيث يوجد خارج المنتجع الفندقى ساحة لانتظار السيارات مجانًا.

يضم المنتجع فريق عمل مدرب لخدمة العملاء وراحتهم ومساحات شاسعة خضراء، حيث الأشجار والزروع ومطعم يقدم وجبات الإفطار والغذاء والعشاء يقدم أشهى الأكلات الشهية والطازجة والمتنوعة سواء الريفية أو الشرقية أو الغربية، بالإضافة لتقديم المشروبات المتنوعة.

 

المكان يُرحب بالعائلات ويُوفر كل سُبل الأمان للأطفال فبه يوجد مجمع ألعاب للصغار، وتوجد أماكن لتغيير الملابس للأنشطة الرياضية وخزائن للأمانات لحفظ المتعلقات وصالة للعب البينج بونج وملعب لرياضة التنس والاسكواش والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة السرعة وملعب لكرة القدم ومضمار يسمح بممارسة رياضة ركوب الخيل.

كما يوجد غرف فندقية ذات الطابع الخاص ومجهزة فردية وثنائية وثلاثية للمبيت إذا أعجبك الجو وقررت الاستجمام لأكثر من يوم بعيداً عن صخب المدينة، حيث الهدوء والجو الريفي الأصيل ولا ننسي أنها تقع علي بُعد أمتار من هرم سقارة المدرج وأهرامات أبو صير ومتحف ميت رهينة وأهرامات دهشور الشهيرة وغيرها من آثار تزخر بها المنطقة.
كما يمكن للعملاء أيضاً الاستمتاع بالشواء في الهواء الطلق ويوجد أسعار خاصة للبنوك والشركات وحسب قوائم الطعام التي يتفق عليها كما انه متاح قوائم طعام خاصة أيضاً بالمناسبات الخاصة من أعياد ميلاد وأفراح وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى