«مهرجان الجون»

بقلم/ محمد الجداوي

اتجه اللاعب «حمادة حسوكة» إلى ملعب اللقاء المرتقب مع رفاقه بفريق «حبايبنا» لحسم مباراة المركز الأخير في دوري «لف ودوران»، ورفع اللاعبون شعار «مهرجان الجون» في إشارة إلى أن من يحرز هدف سيكون أقرب للحفاظ على المركز قبل الأخير.

الحماس سيطر على مجريات اللقاء منذ البداية، وبين التحامات قوية، وتمريرات مقطوعة، ومحاولات بائسة، أطلق حكم اللقاء صافرته بناءً على طلب من -حكم الفار-، ليتجه مباشرة إلى الشاشة الصغيرة بأرض الملعب، ليفاجأ بأن الاستدعاء كان لأجل مشاهدة مخالفات «مهرجان الجونة»، والتي تتمثل في إطلالات نجوم الحفل الفني الساحر.

وأثناء فحص وتمحيص وتلخيص الحكم لقراراته، أشهر الحكم في وجه إحدى الفنانات المثيرات لـ«الصرة» الكارت الأحمر الأول، ثم وجه إنذارًا شفهيًا للفنانة إياها بتاعت: «البقاء للأقوى» بعدم التحدث مرة أخرى في أمور العامة، بينما انتقد بشدة ظهور الفنانة أم فستان طويل.

ظل الحكم يتابع ويعيد ويزيد في مشاهد الجونة الجريئة، تاركًا لقاء تحديد المركز الأخير، وطلب كروت حمراء وصفراء جديدة، ليتمكن من السيطرة على الأمور داخل «شاشة الـ VAR» لكنه لم يتمكن بالفعل، فقرر إلغاء المباراة واعتبار الفريقين فائزين -استثناءً-، ثم عاد إلى المنزل لينظر إلى زوجته متوسطة الجمال ليطلقها، ويعتزل التحكيم، ويقرر السفر إلى الجونة فيستيفال للبحث عن فرصة عمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى