تنسيق وتعاون بين جمعية المقاولين البحرينية واتحاد المقاولين العرب و الإتحاد المصري لمقاولي التشيد والبناء.

كتبت / هالة شيحة

خلال زيارته مؤخرا للقاهره قام الدكتور محمد الحوسني عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التدريب و التطوير بجمعية البحرين للمقاولين بزيارة تنسيقية لإتحاد المقاولين العرب التقى خلالها بالأمين العام المهندس حمدي شحاته و الاستاذ عبدالناصر عجلان مدير العلاقات العامة، كما التقى بالأمين العام للإتحاد المصري لمقاولي التشييد و البناء هشام احمد يسري وقد تم خلال اللقاء التأكيد على التنسيق و التعاون المشترك مع الإتحاد و عودة التفاعل الايجابي و المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية لإتحاد القاولين العرب و المزمع عقدة في القاهرة بتاريخ ١٩ مارس ٢٠٢٢ . و استعرض الدكتور الحوسني دور جمعية المقاولين البحرينية في تطوير وتدريب وتنمية قطاعات المقاولات و الانشاءات بمملكة البحرين ودور الجمعية في الدفاع عن قضايا المقاولين البحرينين و دعمهم من خلال العديد من البرامج التدريبية المتطورة .

و أكد على ضرورة التنسيق و التعاون مع اتحاد المقاولين العرب وكذلك الاتحاد المصري لمقاولي التشييد و البناء و استعرضا خلال اللقاء اوجه التعاون والتنسيق لما يحقق الارتقاء و التمنية للجمعية وتعزيز دورها لخدمة المقاولين .
ومن جهته اعرب الأمين العام لإتحاد المقاولين العرب عن سعادته بهذه الزيارة و ترحيبه بعودة جمعية المقاولين البحرين للمشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد مع اشقائهم من الاتحادات و الجمعيات بالوطن العربي بعد توقف دام اكثر من عشر سنوات و قد استعرض الامين العام اهم ما قام به للاتحاد من فتح قنوات التواصل مع الاتحادات في الوطن العربي لتفعيل دور المقاول العربي وزيادة نسبة مشاركته في تنفيذ المشاريع بالبلدان العربية .

و في اللقاء الثاني رحب الامين العام للاتحاد المصري لمقاولي التشييد و البناء بزيارة جمعية المقاولين البحرينية و مبديا استعدادهم للتنسيق و التعاون في كل ماله من رفعة و ارتقاء لخدمة الجمعية و خصوصا في مجال القوانين و التشريعات التي تتميز بها الاتحاد المصري .

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور محمد الحوسني الدرع التذكاري لجمعية المقاولين البحرينية لاتحاد المقاولين العرب و قد أثنى الحوسني على حسن الاستقبال و الدعم اللوجستي من قبل اتحاد المقاولين العرب و الاتحاد المصري لمقاولي التشييد و البناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى