أكسا للتأمين تستهدف 6 مليارات جنيه أقساط بنشاطي الحياة والممتلكات خلال 2022

كتب/  زياد عاطف 

كشف عمر شلباية، عضو مجلس الإدارة لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر، أن أكسا مصر – ممثلة في شركتي أكسا للتأمين وأكسا لتأمينات الحياة – تستهدف معدلات نمو تتراوح بين 20 – 30% بمحفظة اقساطها خلال العام الجاري.

وأوضح شلباية على هامش توقيع عقد شراكة مع البنك العربي الأفريقي الدولي، أن شركتي أكسا للتأمين وأكسا لتأمينات الحياة حققا إجمالي أقساط بقيمة 5 مليارات جنيه خلال العام الماضي، مستهدفين زيادتها إلى 6 مليارات جنيه خلال 2022.

وأضاف أن شركة أكسا لتأمينات الحياة تقوم بصفة دورية بتطوير منتجاتها المختلفة لتتواكب مع متطلبات العملاء، مشيرا لبدء الشركة ترويج منتج تأمين حياة جديد مطلع يناير الجاري من خلال فروع البنك العربي الأفريقي الدولي.

وأشار إلى استهداف الشركة طرح منتجات جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري بما يدعم استراتيجية الشركة لتعظيم محفظة أقساطها، بجانب تدعيم قاعدة العملاء وزيادة حصتها السوقية بين شركات النشاط.

وأكد على أن الشركة تلتزم بالتوزيع الجغرافي العادل لخدماتها ومنتجاتها التأمينية في السوق المصري، وهو ما ستساعدنا هذه الشراكة على تحقيقه.

وتابع “نرغب في إتاحة كافة قطاعات أعمالنا في جميع أنحاء مصر، بهدف تلبية كافة الخطط والاحتياجات المالية والتأمينية تحت سقف واحد، وتقديم هذه الخدمات من خلال البنوك الشريكة يضيف عامل الراحة لعملائنا في الوصول لتغطية تأمينية بأسهل الطرق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى