محمد الجداوي يكتب: «فِـسفِـس وبـالـونـة»

تعاقد «فسفس» على تدريب نادي «دحلاب» الرياضي، بعد إقصاء الجمعية العمومية لمدربه السابق «بالونة» الذي لم تسعفه نتائجه مع الفريق في الفترات الأخيرة، بعد خسارته من فريق نادي «البزابيز» صفر اتناشر في الوقت بدل من الضائع –الضائع-.

«فسفس» الذي يبلُغ من العمر ستاشر عامًا، يمتلك خبرات غير مسبوقة في تدريب فرق الشباب تحت 8 سنوات، وفاز ببطولة -كاس العالم الخفي- تحت 7 سنوات مع منتخب «الكتكوت المفترس»، بينما ظلًّ «بالونة» قابعًا في المركز قبل الأخير مع فريق «دحلاب» بالرغم من الدعم الكامل من اتحاد الكرة له، خاصة في الأمتار الأخيرة من الدوري بصرف ميزانية جديدة تضمنت دستين بسكويت سادة، وخمسة وعشرين باكيت شاي فتلة، فضلاً عن عودين نعناع لتهييج المعدة قبل كل مباراة هامة.

المدرب الجديد «فسفس»، في أول تصريحات له عبر وسائل -الاشتباك الاجتماعي-، أكد أنه لن يأتي بجديد مع فريق «دحلاب»، بل أنه سيحاول أن يبني فريقًا جديدًا على نفقة النادي، على أن يدفع هو نفقة المدام والأولاد من قوت الجماهير، لوجود خلافات زوجية مع عائلة «النطع» التي تنتمي لها أم أولاده، وبهذا العقد ستتحسن صورته أمامهم، وربما أحواله الوظيفية بعد أن هاجمه الكابتن «رضا عبدالعال» على قناته على اليوتيوب، واصفًا إياه بـ«الهجاص»، ليرد فسفس: «على فكرة الشتيمة بتلف تلف وترجع لصاحبها.. وفرقع في وشه اللبانة كده».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى