إبراهيم العمدة يكتب: المستشار محمود عبدالوهاب.. رجل العدالة الناجزة

القضاء بكل عناصره هو عنوان العدالة، وكل يوم لدينا رجل في سلك القضاء يقدم لنا درسًا في تحقيق العدل علي الأرض، ويرسخ بذلك لدولة القانون التي تضرب بجذورها في عمق التاريخ المصري.

ما أقوله هذا ليس إلا نقطة في بحر منظومة العدالة المصرية، وهذا أقوله بعد ما وجدته من إنجازات وعقليات فذة لرجال النيابة العامة، ومن هؤلاء الذين جعلوا هذه الشهادة حقيقة في يقيني وضميري، هو المستشار محمود عبدالوهاب مدير نيابة حدائق القبة بغرب القاهرة.

المستشار محمود عبدالوهاب، رجل اسمع يعد عنوانًا للعدالة، وإذا ذُكرت العدالة والحق وغياب الظلم ذًكر المستشار محمود عبدالوهاب، مدير نيابة حدائق القبة بغرب القاهرة.

غابت البيروقراطية في مفهوم التعامل الإداري، بل أصبح العنوان هو العدالة والحق للمظلوم، ولا يوجد تأخير في أي قرار إداري، هذا ما لمسته من كل النيابات العامة التي دخلتها في عهد المستشار النائب العام حمادة الصاوي، فرجال النيابة العامة يحققون العدالة الناجزة في تسهيل وسرعة لم يشعر بها المواطن المصري من قبل.

الجميع يعرف أن النيابة العامة هي السند القوي للمظلوم صاحب الحق ضد المتهم ورغم مراوغة الدفاع أمام ممثل النيابة العامة وكيل النائب العام للحصول علي براءة الموكل إلا أن تحقيق العدالة لرجال النيابة العامة لا يفلت متهم من قبضة النيابة العامة لرجوع الحق لأصحابه.

المستشار محمود عبدالوهاب مدير نيابة حدائق القبة يتعامل برقي وجلال يؤكد الحفاظ علي صورة العدالة الناجزة لا يفلت منها متهم.

كل رجال القضاء المصري عنوان للحقيقة، والمستشار محمود عبدالوهاب، أحد هذه العناوين وعلامة بارزة ومميزة في تاريخ القضاء المصري، فهنيئًا للعدالة كمفهوم وحق هذا الرجل.

ebrahem-alomda@yahoo.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى