إبراهيم العمدة يكتب: العميد إيهاب حسين.. عبقري الأداء الأمني

هناك رجال حينما تريد أن تكتب عنهم لا تعرف من أين تبدأ، فعن يمينهم إنجاز ومن خلفهم إبداع وعن يسارهم تميز وأمامهم رقي وأخلاق وإخلاص، وأول من رأيت فيهم هذه المواصفات هو العميد إيهاب حسين، مدير مباحث مرور العاصمة بالإدارة العامة لمرور القاهرة.

هذا الرجل حول العمل الأمني إلي إبداع إذ تشعر أنه يرسم عمله بالفرشاة والألوان، وكل ذلك من أجل المواطن الذي من حقه الحصول علي خدمة جيدة وفي وقت قياسي، فهذه مواصفات الخدمة في الجمهورية الجديدة.

استطاع العميد إيهاب حسين، أن يقضي علي ظاهرة أعمال السمسرة خارج وحدات تراخيص مرور القاهرة، ولم يسمح لأحد أن ينصب علي المواطن، فمعه لم يعد هناك من يدعي أنه يستطيع أن ينهي الورق في دقائق، لأن الورق رسميًا ينتهي في ثوان معدودة، وبالتالي العميد إيهاب حسين قضي علي الحجة الأبدية للنصب.

من عبقرية الإدارة أيضًا للعميد إيهاب حسين، أنه ضبط منتحلي الصفة أثناء تخليص الأوراق داخل الوحدات المرورية والجميع كان يراهم خارج الوحدات المرورية لاصطياد المواطنين وإيهامهم بقدرتهم علي إنهاء إجراءات التراخيص واستخراج رخص القيادات سريعًا دون الإجراءات اللازمة أو الانتظار علي شبابيك الوحدات.

نجاحات كبيره تحققت في الإدارة العامة لمرور القاهرة بقيادة العميد إيهاب حسين مدير مباحث مرور العاصمة، ولعل أبرزها القضاء علي جرائم السيارات وأعمال السمسرة والتجارة داخل وحدات تراخيص مرور القاهرة.

دور كبير يقوم به العميد إيهاب حسين مدير مباحث مرور العاصمة، من خلال ضبط السيارات التي تحمل أوراقًا مزورة.
نريد في كل مكان وإدارة ووزارة رجل مثل العميد إيهاب حسين لنعرف أننا وصلنا إلي درجة العبقرية في خدمة المواطن في كل شيء، فهنيئًا لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور رجل بهذه العقلية الأمنية والإنسانية.

ebrahem-alomda@yahoo.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى