ليلى البلك تكتب: أسرار غامضه عن الاهرامات

لو وضعت قطعة من اللحم فى حجرة الهرم فلن تتعفن يوم واحد فى السنه فقط تتسلل اشعة الشمس إلى داخل الهرم وهو يوم مولد فرعون الخناجر الفرعونية داخل الهرم لا تصدأ رغم مرور الاف السنوات عليها (السر لم تعرفه العلماء إلى اليوم)..

التحليلات لكل هذا هو أن كل ذلك تم بخبرة الجن الذين كانوا يستخدمونهم واظن ان هذا هو التفسير المنطقى وهو غلق البحث والاجتهاد والله أعلم ..

هناك اجتهاد يقول ان الملك خوفو طلب من الملك ادريس بناء الهرم للوصول إلى مفتاح السموات والارض لكن سيدنا ادريس قال له انك مهما بنيت فلن تصل لهذا المفتاح آخر الاكتشافات العلميه انهم كانوا يضعون الطين المغلى مع ماده لم يذكر اسمها وهذا مايفسر الايه (فاوقد لى ياهامان على الطين فاجعل لى صرحا لعلى اطلع إلى اله موسى)ايه٣٨ القصص..

فقط سيدنا موسى كان له السلطه على الجن وهو لم يعط لأحد من بعده ويؤكد ذلك فى القران الكريم “رب اغفر لى وهب لى ملكا لا ينبغى لاحد من بعدى انك انت الوهاب الايه٣٥ ص فهو قال لاينبغى لأحد من بعدى وليس من قبلى “اذن الفراعنه هم من اكتشفوها لان الله ارسل الرياح عليها فغرقت فى الرمال وحين جاء الفراعنة هم من اكتشفوها وهذا من كتب العلم والدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى