فوز “جمال شعبان” برئاسة مركز شباب الماي بالمنوفية

كتب/ أحمد فاروق

حقق الدكتور محمد جمال شعبان فوزا كاسحاً بمقعد رئاسة مجلس إدارة مركز شباب الماي بمركز شبين الكوم بالمنوفية ، خلال الانتخابات التي عقدت بحضور أكثر من 81٪ ممن لهم حق التصويت.

جاء ذلك في إطار دعوة وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لانتخاب مجالس ادارات الاندية والهيئات الرياضية والشبابية، قامت مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية بالإشراف علي انتخابات مركز شباب الماي بمركز شبين الكوم والتي اسفرت عن فوز الدكتور محمد جمال شعبان برئاسة مجلس الادارة.

وقال شعبان انه وبمشيئة الله سنعمل اولا علي حل كافة التحديات الموجودة ووضع خطة عمل مستقبلية والتي تبدء باعاده تهيئة البنية التحتية اللازمة لممارسة الانشطه بمختلفها سواء بالمبني القائم او اتخاذ اللازم نحو بدء ممارسة النشاط بالملاعب الملحقة بالمركز التي تم تطويرها وتشغيلها من خلال القوات المسلحة التي تقدم وتسخر كل ماتملك من امكانيات من اجل الوطن وبالاخص خلال تلك المرحلة التي يلقي فيها الشباب الدعم الكامل والتمكين من القيادة السياسية.

وفي سياق متصل قال انه تاتي علي راس اولويات مجلس الادارة اعادة النشاط الرياضي بمختلف الالعاب الجماعية والفردية وبدء الاستعداد لتكوين فريق كرة قدم للمشاركة في الفعاليات المختلفة خلال المرحله القادمة والاستفادة من كافه الكوادر والرموز الرياضيه واعادة المركز كما كان معهود منذ خمسينيات القرن الماضي واعادة العصر الذهبي له وان نكون محل ثقة الجمعية العمومية واهل البلدة.

وكذلك الاستعداد لتكوين فرق في مختلف الانشطه الثقافية والعلمية والفنية بالاخص في ظل وجود كفاءات كبيرة بمجلس الادارة الذي اتشرف برئاستة والذي يضم
أ/أحمد صقر كنائب للرئيس
أ/ انور بدر امين للصندوق
د/رقية عادل صقر عضو مجلس ادارة
د/أحمد عبدالمقصود الصعيدي عضو مجلس ادارة
الكابتن/محمود المغربي عضو مجلس ادارة
د/أحمد شفيق عضو مجلس ادارة
أ/مصطفي خالد الشرنوبي عضو مجلس ادارة.

تم الدعوه للجمعيه العمومية يوم الخميس الموافق ٢٨ اكتوبر ٢٠٢١ حيث تم اعتماد فوز المجلس بنسبة حضور اكثر من ٨١% ممن لهم حق الحضور.

ويشغل الدكتور “محمد شعبان” منصب المنسق العام لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة أسوان ، وعضو مكتب مساعد وزير الصحة والسكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى