جرجس ظريف يكتب: طريق الموت يقتل الابرياء بحى شرق شبرا الخيمة

أصبح الطريق الجديد الذى تم تطويره ليربط مصر الجديدة من اتجاة واتجاة كوبرى الفريق العصار ويمر بحى شرق شبرا الخيمة طريق للموت، فلا يم وقت ختى نسمع بحادثة راح ضحيتها أبرياء، أخر هذه الحوادث دهس سيدة وابنتها الطفله باللودر أثناء عبورها طريق الموت أمام حى شرق شبرا الخيمه خلال توصيلها الى المدرسة.

فهل تم تطوير الطريق ليخدم البهوات والبشوات ويقتل المواطنين الأبرياء الضعفاء الذين لاحول لهم ولاقوة ولا أحد يسأل عنهم دون تدخل المسؤولين لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.
فهذه الحادثه ليست الأولى من نوعها فى هذا الطريق ( طريق الموت كما يسمونه) ولكنها تكررت من قبل ذلك كثيرا ويموت الكثير من الناس والمسؤولين فى نوم عميق وكأنهم فى كوكب اخر.

اين أختفى السادة نواب مجلس الشعب عن شبرا الخيمة لم نعد نراهم ولم نعد نسمع صوتهم ولكن شاهدناهم ايام الانتخابات يتوسلون للمواطنين بكل الأساليب من رشاوى وكراتين زيت وسكر ليستعطفونهم لكى يحصلوا على الكرسى وبعد الحصول على الكرسى يعيشون فى عالم آخر واعينهم عمياء عن المواطن.

لو كنا فى دوله اخرى لتمت محاكمه هؤلاء النواب وعزلهم من مناصبهم ورفع الحصانه عنهم لسكوتهم عن دم الأبرياء الذى يسيل كل يوم لعدم قيامهم بأى شىء لوقف سيل الدم، وتمت إقالة ومحاكمة رئيس حى شرق شبرا الخيمة ورئيس مجلس مدينة شبرا الخيمه ومحافظ القليوبيه وكل المسئولين عن تكرار مثل هذه الحوادث.

أتسأل لماذا لا يفكر المسؤولين فى وجود كوبرى مشاه فى هذه المنطقة خاصة أنها قريبة من مدارس ويعبرها المئات يوميا.
لذا أتوجه بأستغاثة إلى سيادة الرئيس الأب عبدالفتاح السيسي لتدخله لأيقاف مسلسل الحوادث فى هذا الطريق ومحاسبة هؤلاء المسؤولين الذين لم يتحركوا لحماية أرواح المواطنين الأبرياء الذين تسيل دمائهم كل يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى