ربيع عبد الحميد يكتب: الحلم يتحقق

لاتبعد عن حلمك مهما تأخر ولا تيأس أبدا من تحقيقه مهما بعد..فكثير من الأحلام تأخر سنين طويلة وفجأة يتحقق وأحسن مما كنت تتصور ..وكل منا عاش احلامه بعضها تحقق وبعضها ما زال ينتظره ويدرك تماما ان حلمه قريب وتحقيقه أقرب.

هذا ما حدث مع ظهور المتحدة للإعلام التى جمعت أحلام الاعلاميين والفنانيين بالذات فى حلم واحد وهو حلم البقاء للأفضل واصبح الملعب مفتوح للجميع تتبارى المواهب الإعلامية والفنية وسيتم اختيار افضلها ليستمر العمل الجيد ونعود من جديد للمسلسلات والافلام والقصص والروايات والمسرحيات التى تتناسب مع العصر وتواكب التقدم والازدهار.

ما يهمنى فتح صفحا ت الصحفيين الموهوبين البارعين أصحاب الافلام النظيفة لتقول لهم .الباب اصبح مفتوحا على مصراعيه عليكم ان تبدعوا وسيرى عملكم النور.

تعاقدت المتحدة للإعلام مع نقابة المهن التمثيلية كأول خطوة على الطريق الصحيح وذلك لمنع الاحتكار والشللية وحتى تكون الأعمال الفنية القادمة شراكة بين الطرفين بعد أن تعالت أصوات الكثير من كبار المهنة بالجلوس فى بيوتهم منذ سنوات طويلة فى الوقت التى تتكر فيه أسماء بعينه فى أعمال كثيرة .

جاء الدور على التعاقد مع نقابة الصحفيين ليتبارى الجميع فى تقديم العمل الأدبى الجيد الذى يصلح للدراما الهادفة والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الواعدة ولايجيد ذلك الا اهله .

نناشد نقيب الصحافيين واعتقد لا يحتاج الى مناشدة ضياء رشوان فعل الكثير للنقابة وجاء دوره للتعاقدمع المتحدة للإعلام ليقدم كل مبدع عمله ليتم اختيار الافضل لصناعة الدراما البناءة .
نقابة الصحفيين عامرة بالمواهب والمهنيين لدييهم الحس الدرامى والنبض الشعبى الهادف الواعى وأيضا التاريخى وسير الابطال والشهداء الصالحة لهذه المرحلة.

نحن فى مرحلة تصحيح الأوضاع والدولة وضعت يدها على كل عطب لتصحيحه فنحن فى مرحلة التنوير وبناء الجمهورية الجديدة …والقادم لمصر افضل ..ونحن فى مرحلة كل مافيها جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى