الحل للقضاء على كورونا

بقلم / جرجس ظريف

إعتقد البشر ان العقل البشرى يفوق قدرة الخالق وان ماوصل اليه الانسان من اختراعات واكتشافات علميه جعلته ينسى انه يوجد الله القادر على كل شىء وهو وحدة من يسمح بوجود مثل هذة الاختراعات والاكتشافات لاننا نعلم جميعا انه لايوجد شىء يحدث صدفه بل ان كل مايحدث للانسان مرتب وبسماح من الله .

فكلا منا اخد طريقا لوحدة فمن منا ذهب لحصاد المال ومنا من ذهب لقتل اخيه ومنا من ذهب للافعال الفحشاء ومنا ومنا ومنا …الخ
والجميع نسى الله وتناسينا التوبه فكلنا نحتاج الى التوبه والرجوع الى الله
الجميع لابد ان يتعظ من قرار غلق المساجد والكنائس فهذا ماهو الا انذار من الله انه فى لحظه يغلق باب التوبه وان هذا القرار ماهو الا (قرصة ودن ) لكى يفوق الانسان.

فأن كورونا ماهو الا واحد على خمسه مليون من جسم الانسان ولكنه جعل الانسان مرعوب وخائف من الموت فى اى لحظه
لابد من جميع البشر فى كل انحاء العالم ان يكونوا قد اتعظوا ويعيدوا حساباتهم من الحروب والصراعات والتفكير فى هزيمه دول لدول اخرى كل هذا لاينفع وانه فى لحظه ينتهى كل شىء
فجميعا نتذكر الكلمه الشهيرة لرئيس وزراء بريطانيا التى قال فيها ( استعدوا لتوديع احبابكم ) والان كلنا نعلم انه بعد ذلك قد اصيب بكورونا
وأن اخبار الزلازل والأعاصير والفيضانات والأمراض التي تصيب الدول والشّعوب، ما عادت تختلف عن أخبار اغانى المهرجانات
فأن وباء كورونا لايفرق بين غنى ولافقير والدليل ان اصابات كبيرة حدثت لكبار شخصيات واغنياء وجميعهم عندهم مستوى الحرص والنظافه على مستوى عالى ولكنه بسماح من الله اصيبوا لكى يتعظه.

-اننى اخاطب الانسان لاتنسى انك من صنع الله وانه القادر على كل شىء وهو وحدة القادر على رفع هذا الوباء عنا وحدة ولا احد غيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى