الجامعة الحديثة للتكنولوجيا تكرم الكاتب الصحفي وليد الغمري

كرمت الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، منذ قليل، الكاتب الصحفي وليد الغمري، رئيس تحرير جريدة بلدنا اليوم، بعد انتهاء كلمته التي تناول خلالها مسيرته الصحفية وتدرجه حتى وصل إلى رئيس تحرير وحصده العديد من الجوائز .

قال الكاتب الصحفي وليد الغمري، رئيس تحرير جريدة “بلدنا اليوم”، إن الصحافة مثل اي مهنة في الحياة تحمل العديد من العيوب والمميزات.

وأضاف وليد الغمري، خلال كلمته في الندوة التثقيفية التي تنظمها كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، أن الصحافة هي مهنة البحث عن المتاعب، والصحفي سُلطة أولى اذا تمكن من أدواته بمعنى أن يكون لدية معلومة قوية تمكنه من نشر القيم الاصيلة وأمانة الكلمة التي تجعلها سلطة أولى.

وتأتي تلك الندوة في إطار النشاط الثقافي لنادي الصحافة بكلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوچيا والمعلومات، تحت رعاية الأستاذ الدكتور سامي الشريف عميد الكلية، وبحضور كل من الأستاذ الدكتور السيد بهنسي وكيل الكلية، و الدكتورة ايمان عرفات رئيس قسم الصحافة والنشر الإلكتروني ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي أحمد وصفي.

وتتطرق الندوة، إلى عرض موضوعات هامة، منها التعرف على طبيعة العمل الصحفي وكيفية الكتابة الصحفية وقوالبها المختلفة، بطريقة مميزة والخروج عن المألوف، بالإضافة إلى التحدث عن مشواره الصحفي، وكيف بدأ الكاتب مسيرته الصحفية وتدرجه حتى وصل إلى رئيس تحرير وحصد العديد من الجوائز والألقاب.

ويذكر أن تأتي تلك الندوة في إطار النشاط الثقافي لنادي الصحافة بكلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوچيا والمعلومات، تحت رعاية الأستاذ الدكتور سامي الشريف عميد الكلية، وبحضور كل من الأستاذ الدكتور السيد بهنسي وكيل الكلية، و الدكتورة ايمان عرفات رئيس قسم الصحافة والنشر الإلكتروني ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي أحمد وصفي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى