“الجالية المصرية” بفرنسا شاركت في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد في الكنيسة الكاثوليكية المصرية في باريس

 كتب/ جبريل محفوظ

شارك العديد من ابناء الجاليه في الاحتفال بسرور وسعاده في هذا اليوم المبارك وتم تقديم التهاني لكافة أبناء الجالية المصرية الكاثوليكية المصرية بفرنسا وعيد سعيد ومبارك وتحيا مصر بشرفاء الوطن ووحدة الهلال مع الصليب

النسيج الوطني الواحد ومصر مصانة ومباركة بدعاء سيدنا عيسى المسيح روح الله مبارك شعبي مصر حفظ الله مصر شعبا وحكومة وقياده

وفي المقدمة تقدم معالي السفير علاء يوسف سفير مصر في باريس رئيس البعثة الدبلوماسية المصرية بفرنسا الرمز المشرف الدبلوماسية المصرية بخالص التهاني نيابة عن رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى كافة الأقباط الكاثوليك .

وشارك اعداد أيضا من قيادات المكاتب الفنية للبعثه الدبلوماسيه المصريه فى باريس وحرص أبناء الجالية بالتقدم بالتهاني الى راعي الكنيسة الكاثوليكية المصرية في باريس روفائيل قزمان والى الاخ الفاضل سامح خليل منسق العلاقات العامة بالكنيسه وهذه المشاركه سعيده ومباركة ورموز ونشطاء الجاليه المصريه بفرنسا مطبقين الشرع والدين.

ولتجدن أقربهم مودة للذين امنوا الذين قالوا انا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانا وأنهم لا يستكبرون صدق الله العظيم.

ممثلي الجالية في الاحتفال عبد الحميد نقريش الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا ممثل الجالية بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج. نسيم كامل رئيس جمعية الشباب القبطي بفرنسا عضو مجلس إدارة الاتحاد. عبد الرحيم الخولي امين عام مجلس التعاون المصري الاوربي رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع فرنسا .

وعن شباب الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا احمد عبد الحميد نقريش . دكتوره ناريمان عبدالحميد نقريش . نجاة عبد الحميد.

جبريل محفوظ مقرر الاتحاد رئيس جمعية التضامن المصري الفرنسي. وايضا العديد من السيدات والسادة الأفاضل أبناء الجالية شاركو في الاحتفال كل عام ومصر شعبا وحكومة وقياده بخير وصحه وسلامه

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى