“نبيلة جابر” تفوز بالرائد المثالى على مستوى إدارة الغردقة التعليمية

فازت الأستاذة نبيلة جابر مدير مدرسة الغردقة الإبتدائية بلقب الرائد المثالى على مستوى إدارة الغردقة التعليمية للمرحلة الابتدائية لهذا العام بعد إجماع عموم المسؤولين عن المسابقة وذلك نظرا لما قدمته من مستوى مشرف وإظهار مدرسة الغردقة الإبتدائية بالمستوى المطلوب من كافة المجالات التربوية بالمدرسة والمستوى الدراسى للطلاب خلال السنوات السابقة منذ تكليفها كمديرة للمدر سة.

ومن الجميل فى الأمر أن “نبيلة جابر” كانت طالبة بنفس المدرسة واجتازت المرحلة الإبتدائية من مدرسة الغردقة الإبتدائية التى هى الآن مديره لها هذا ما جعل فرحتها غامرة لأنها أحد طلاب المدرسة وتلقت تعليمها فى المرحلة الإبتدائية بها وما كان مبعث فخر لها وشعورها بالغبطة الشديدة.

 

وقالت “نبيلة جابر” مديرة مدرسة الغردقة الإبتدائية … أشكر السادة المسؤولين الذين أجمعوا على حصولى على لقب الرائد المثالى على مستوى إدارة الغردقة التعليمية للمرحلة الابتدائية لهذا العام وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعلمى مدرسة الغردقة الإبتدائية لما كانوا عامل أساسى وكبير لما يبذلونه من جهد مضنى مع طلاب المدرسة حتى يظهر الطلاب بهذا المستوى الدراسى المتفوق على مر السنوات السابقة وبفترة تواجدى على رأس العمل بالمدرسة كمديرة لها وهذا ما أعطانا جميعا مستوى متميز بين مدارس المرحلة الإبتدائية بإدارة الغردقة التعليمية.

ولا أنسى أيضا تقديم كامل الشكر والتقدير للسادة المجتهدين مجلس أمناء المدرسة لما يظهرونه من تعاون تام مع إدارة المدرسة والتلبية الفورية لكل إحتاجات ومتطلبات المدرسة ويعملون فى صمت لإظهار مدرستنا بهذا المستوى المتميز وأن شاء على بإستمرار سيكون هذا التميز فى مدرستنا ..

وأيضا فأن نتائج مسابقة الرائد المثالى على مستوى إدارة الغردقة التعليمية للمرحلة الابتدائية جاءت بناء على نتاج كبير وجهد مبذول فى الأداء والمستوى الدراسى ونتائج المدرسة وما تم من إصلاحات وتحديث وبعض الإنشاءات بالمدرسة والاهتمام بالنظافة وإهتمام قوى وكبير جدا بالمنظومة الدراسية بين طلاب المدرسة وأيضا النادى الصيفى ..

فالحمد لله على هذا الفوز والذى أهديه لكل من ساعد فى حصولى على هذا اللقب المشرف جدا لى وكذلك فهو لقب مشرف لأى معلم ويظل موجود معه كتاريخ مشرف له ولعطائه.

وواصلت “نبيلة جابر” مديرة مدرسة الغردقة الإبتدائية …حديثها كما أننى أود أن أتقدم بخالص وأصدق التهنئة القلبية إلى زميلى الفائزين بلقب الرائد المثالى معى عن المرحلتين الإعدادية والثانوية .. وهم الأستاذة نعمات إسحق مدير مدرسة الغردقة للغات للمرحلة الإعدادية والأستاذ أحمد سعيد مدير مدرسة الميناء المشتركة للمرحلة الثانوية ودائما فى تفوق ومواصلة النجاح بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى