بداية نارية لدوري المظاليم.. النصر للصلب يتصدر والمصري القاهري والبساتين يطاردانه.

كتب/ أحمد النحاس

تصدر نادي النصر للصلب المجموعة الرابعة لمنطقة القاهرة في دوري القسم الرابع – بعد إنسحاب مركز شباب الساحل من الجولة الأولي – بفارق الأهداف عن مركز شباب البساتين والمصري القاهري..

وشهدت الجولة الأولى مواجهات نارية بين فرق المجموعة وانتهت جميع المباريات بالفوز وبلا تعادل واحد، حيث فاز مركز شباب البساتين على المحامين بهدفين مقابل هدف، والمصري القاهري على الموهوبين بهدف دون رد، والمطرية على الغابة بهدف نظيف.

من جانبه قال سالم أبو سيف – المدير الفني للفريق الأول لنادي النصر للصلب- أن فريقه جاهز للمنافسة بقوة علي الصعود؛ وهناك إصرار ورغبة جامحة من لاعبيه علي الاحتفاظ بقمة المجموعة؛ وعدم التخلي عن الصدارة؛ خاصة وأن الفريق يضم لاعبين مميزين في خطوطه الثلاثة.

وشدد أبو سيف – وهو أيضا مدير قطاع الناشئين ومدير عام النجوم A F C – علي الطموح والعمل من الجميع للمنافسة الحقيقية والمؤثرة لكل فرق قطاع الناشئين بالنادي في كافة المشاركات؛ تأكيداً للصحوة التي يشهدها النصر للصلب هذا الموسم؛ والرغبة الأكيدة في وضع اسم النصر للصلب علي خريطة الكرة المصرية.

وتشهد الجولة الثانية مواجهة ساخنة بين الوصيفين المصري القاهري مع البساتين؛ والمطرية مع المحامين؛ وإيديال مع الغابة؛ وتختتم الجولة بلقاء مرتقب بين النصر للصلب المتصدر مع الموهوبين متذيل الترتيب.

يذكر أن  الجهاز الفني والإداري للفريق الأول بنادي النصر للصلب هذا الموسم يتكون من: سالم أبو سيف- مديراً فنياً؛ ويساعده رامي رزة، وجابر الوكيل – مديراً للكرة؛ ورضا الحريف -مدرباً عاماً؛ وعبدالرحمن عامر وباولو – مدربان مساعدان؛ وسيف سالم ووليد نادر – مدربان؛ ومحمد البرازيلي – مدرباً للأحمال؛ وخالد زكريا وأحمد المصري- مدربان لحراس المرمى؛ وهشام أبو الدهب – محللاً للأداء؛ وسامى محمد علي – مديرا إداريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى