حفاظا على ارواح الأطفال اهالى كفر الشبع يطالبون بتركيب محول الكهرباء خارج الكتلة السكنية 

كتب/ جودة لطفي

ما بين ليلة وضحاها ينتظر أهالي قرية كفر الشبع التابعة لمدينة الشهداء بمحافظة المنوفية حدوث كارثة لا تحمد عقباها،  بخصوص إصرار  المجلس  على وضع محول الكهرباء الجديد بالقرية أمام منزل حامد حسن  الغنام  حيث يسميها أهل القرية، مرحلة تركيب المحول خطورة على أرواح الأهالى من خطر الصعق الكهربائى، وسط المبانى السكنية .

وطالب الأهالى ، محافظ المنوفية ووزير الكهرباء، التوجيه بسرعة عمل اللازم نحو تغيير مكان تركيب المحول محل الشكوى ومراعاة الابعاد التى حددها جهاز مرفق الكهرباء بضرورة ان تكون هذه المحولات فى اماكن أمنة  حفاظا على ارواح الاطفال والمواطنين ولتحسين جودة الخدمة، و حرصا على سلامة وأرواح المواطنين.

ورغم وجود مساحات فارغة كثيرة بالقرية ، إلا ان المجلس  يصر على الموقع الحالي رغم خطورته على الأهالى  والأطفال .
وناشد الاهالى اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفيه ووزير الكهرباء والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، النظر بعين الرحمة إلى المتضررين للحفاظ على الأطفال  والبحث عن مكان آخر لتركيب المحول  يراعى معايير الأمان الأهالى وللحفاظا على أرواح المواطنين من أهل العزبة .
وحذر اهالى كفر الشبع  من عدم الالتزام بمواصفات تركيب المحولات  الكهربائية  بالمكان المزعم وضعه فيها  مع ضرورة نقله الى مكان يضمن الحد الأدني للمسافة بينها وبين السكن بنحو 200 متر  قبل ان يؤدي إلي ضرر لا يحمد مداه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى