أبو النجا … صاحب الخدمات العامة ورجل من الزمن الجميل فى صورة شبابية

كتب / مجدى أبو النوارج

المرشح المحتمل “كرم أبو النجا حمدى سمان” مرشح الدائرة الثانية والذى يطلق عليه الكثيرون من أبناء وشباب وأهل سفاجا القصير ومرسى علم مرشح الشباب والفكر الشبابى ويقولون عنه أنه رجل على قدر عالى من الثقافة والوعى بما يؤهله لأن يكون الأجدر والأحق بإختياره فى “برلمان ٢٠٢٠” لما يحمل هذا الرجل الخلوق من برنامجا إنتخابا محترم ومتميز ومن أفكار ورؤى وطموحات من شأنها أن تجعل من محافظة البحر الأحمر على الخريطة السياسية والإقتصادية فى مقدمة محافظات جمهورية مصر العربية بل لو صح لنا أن نقول أن رؤاه وبرامجه تجعل من مصر نبراسا لجميع الأمم لأنه يحمل برنامجا فى جميع المجالات ..

وليكتب هذا الرجل لمحافظة البحر الأحمر خاصة ولمصر الحبيبة عامة سطورا من نور فى كيفية التمثيل النيابى داخل مجلس النواب القادم وعلى ما يجب أن يكون عليه نائب النواب القادم فى برلمان ٢٠٢٠ وخاصة أن تلك المرحلة التى نعيشها فى حب مصر وبناء وطننا الحبيب تتطلب رجالا يتمتعون بالعلم والخبرة والحكمة والمعرفة الكافية لكى يعبروا بمصر إلى بر الأمان فى تلك الظروف التى نريد أن تكون مصرنا الحبيبه نبراسا للأمم ودولة عظمى نفخر بها أمام العالم كله.

و”كرم أبو النجا” كما يطلق عليه الكثيرون ممن يعرفونه عن قرب أنه “رجل من الزمن الجميل فى صورة شبابية” لما يميزه بأنه رجل يحمل خلق رفيع ويحظى بإحترام وتقدير الجميع وهو فيما يعد مثال كبير فى الوطنية وعشق تراب هذا الوطن مصرنا الحبيبة ويعمل من أجل مصر وخدمة المواطنين ويعمل تحت شعار الوطنية الخالصة وهو واجهه مشرفة وفخر محافظة البحر الأحمر ..

 

نعم فهو “رجل من الزمن الجميل” فهو الرجل المتواضع الخدوم الذى يعمل بكل جهد وكد فى خدمة الكل بدون تميز لأحد . وأيضا مما يعزز من فرصته خلال الانتخابات القادمة بتأييد ومناصرة عدد كبير من الشباب الواعى المثقف من أبناء البحر الأحمر  والذين يعملون فى مختلف القطاعات كما يلقى تأييد كبير من العنصر المثقف الشبابى والنسائى لانحيازه الدائم والداعم  لقضايا المرأة والشباب بصفه مستمرة.

 

** والنائب المنتظر “كرم أبو النجا” لديه الدافع كبير لإنجاز مصالح المواطنيين الذى سيختارونه ليمثلهم تحت قبة البرلمان . ويحمل على رأس أولوياته خدمة أهل الدائرة ومواطن البحر الأحمر لأن المواطن البسيط هو الذى أعطى له صوته وشرفه بالنيابة والتمثيل تحت قبة البرلمان فمن واجبه أن يوصل صوته للمختصين والتنفذيين . ولديه أيضا من الوعى السياسى ما يكفى ليمارس دوره الرقابى والتشريعى . ويتميز بمميزات يجب أن يكون عليها عضو مجلس ومن هذه المنيزات أنه حسن السمعة وأنه يتسم بالنزاهة ويعمل على مصلحة المواطن البسيط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى