كرم أبو النجا … “الحصان الأسود” فى إنتخابات مجلس النواب ممثلا عن محافظة البحر الأحمر

كتبت / فاطمة شريف

ومن المعروف أن ” كرم أبو النجا” يطلق عليه الكثيرون أنه “مرشح الشباب” لعضوية مجلس البرلمان المصرى القادم عن الدائرة الثانية بمحافظة البحر الأحمر  ولأنه واجهه مشرفة وفخر لأى أنسان يعرفه ولأنه رجل متواضع وخدوم لأبعد الحدود ولا يتأخر فى خدمة أحد وله العديد من المؤيدين له لأنهم يرون فيه الفكر الشبابى وخير من يمثلهم فى هذة المرحلة من تاريخ مصر فى البرلمان المصرى ٢٠٢٠ ولأنه يحمل العديد أيضا من الأفكار والرؤى الشبابية التى من شأنها أن تجعل محافظة البحر الأحمر على الخريطة السياحية والاقتصادية والتعدينية ومن أولى محافظة الجمهورية.

وقال أحد مؤيدية من أبناء مدينة القصير  بأن النائب المنتظر “كرم أبو النجا” سيكون هو “الحصان الأسود” فى إنتخابات مجلس النواب القادم ممثلا عن محافظة البحر الأحمر وهذا لأسباب عديدة أعرفها عن هذا الرجل المحترم الخلوق وقربى منه شخصيا ومنها أنه يسعى نحو هدف كبير جدا وهو الدور الكبير للخدمة العامة والعمل على ضرورة توفير حياة كريمة للمواطنين البسطاء ومساعدتهم على توفير حياة أفضل لهم وأيضا فهو سيكون نائب للبرلمان على قدر المسؤولية التى سيحملها فوق عاتقيه ولديه خطة طموحه بالنسبة لأهل دائرته ولوطنه يحاول جاهدا أن يصل إليها تتمثل فى إنشاء مشروعات صرف صحى ومياه ومدارس وخدمات صحية وغيرها من الخدمات التى يحتاجها المواطن البسيط ومن هنا فأننى وجميع من يخصنى نؤيده بقوة فى الانتخابات المقبلة للنواب ونحن على ثقة تامة أنه النائب القادم عن محافظة البحر الأحمر بإذن الله.

وقال آخر  ويعمل رجل أعمال بمدينة سفاجا بأن الدولة المصرية بقيادة الرئيس الوطنى المحب لمصر عبد الفتاح السيسى ليس لها حزب سياسى وتقف على مسافة واحدة من جميع التيارات والإئتلافات والأحزاب السياسية وأن حزب الرئيس السيسى الحقيقى هو الشعب المصرى الذى يأتى على رأس أولويات الدولة المصرية ومن هنا يأتى إهتمام الدولة ببناء الإنسان المصرى والدولة المصرية . وأنا على يقين تام أن أفضل شخص لهذا الدور البرلمانى فى محافظة البحر الأحمر هو النائب المنتظر بإذن الله “كرم أبو النجا” وأننا جميعا خلفه ولن نتأخر فى طريق السعى معه للوصول إلى تمثيلنا داخل مجلس النواب لأنه واحد منا نعرفه ويعرفنا.

وقال مؤيد أخر للنائب المنتظر “كرم أبو النجا” أدعو الله أن يوفقه ويسدد خطاه إلى ما فيه الخير لمصرنا الحبيبة ولكل أهالى محافظة البحر الأحمر الكرام كما أدعو وبكل الصدق والحب والتقدير جميع أهالى الدائرة الثانية بمحافظة البحر الأحمر “سفاجا والقصير ومرسى علم” وجميع أعمامى وأخوتى وأصدقائى وأهلى إلى الوقوف داعمين بكل قوة مع الرجل المحترم “كرم أبو النجا” أبن محافظة البحر الأحمر فهو خير من يمثلنا فى مجلس النواب المصرى ٢٠٢٠ . ولنردد جميعا سر على بركة الله وعونه مشمول برعايته وحفظه بإذن الله.
وأختتم كلماتى هذه بحديث خير خلق الله أجمعين رسول الله سيدنا محمد صل الله عليه وسلم  قال “المؤمن يألف ويؤلف ولا خير فيمن لا يألف ولايؤلف .. وخير الناس أنفعهم للناس” صدق رسول الله صل الله عليه وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى