نبيلة جابر مديرة مدرسة الغردقة الابتدائية : غرفة عزل خاصة ومجهزة لإستقبال أى حالات كورونا بالمدرسة

كتب / حمادة محمد

قالت نبيلة جابر مديرة مدرسة الغردقة الابتدائية بأنه تم تجهيز غرفة عزل بالمدرسة وتزويدها بمستلزمات مكافحة العدوى اللازمة مع توفير كافة الأدوية والمحاليل اللازمة للتعامل مع أى حالات مشتبه بها فضلا عن توفير وسائل تشخيص الحالات من مسحات وغيرها من وسائل التشخيص التى تعتمد على التقنيات الحديثة.

وأكدت بأن تلك الإجراءات تعد خطة وقائية كاملة لرصد أى حالات إصابة أو اشتباه بفيروس كورونا (كوفيد-19) داخل حرم المدرسة وبين طلابها وأنها تمثل إجراءات احترازية انطلاقا من حرص إدارة المدرسة على الحفاظ على صحة وسلامة كافة الطلاب وحماية أرواحهم.

وقالت “جابر” أنه تمت أيضا حملة صيانة المدارس وتطهير خزانات مياه الشرب استعدادا للعام الدارسى الجديد بناء على تعليمات الإدارة التعليمية. وأكدت على أنه جاء ذلك فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر لكافة المدارس والإدارة التعليمية بالتعاون مع المدريات المعنية بتنظيف وتطهير خزانات المدارس لضمان جودة مياه الشرب التى يجرى تقديمها لأبنائنا الطلاب وذلك ضمن استعدادات الإدارة للعام الدراسى الجديد 2020/ 2021.

وأشارت” نبيلة جابر” إلى أنه جارى التأكيد على مدرسى المدرسة بالتنبية على جميع طلاب المدرسة بضرورة الإلتزام بالتعليمات المتعلقة بالصحة العامة من لبس الكمامات والتعقيم الدائم للأيدى وقالت مديرة المدرسة أننا راعينا ضرورة التباعد الاجتماعى فى جميع الفصول وأنه تم وضع الجدول المدرسى وأيضا كشوف التلاميذ فى الفصول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى