شهر الخير …. أماكن تواجد مبادرة كلنا واحد وتخفيضات تصل إلى 60 %

كتبت/ مني النمر

أعلنت وزارة الداخلية أماكن مبادرة «كلنا واحد» والتي انطلقت فعالياتها اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 15 مارس الجاري ولمدة شهر، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وقرب حلول شهر رمضان المبارك، واستمرارًا لثوابت استراتيجية الوزارة في تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني من خلال المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين، بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
عدد أيام مبادرة كلنا واحد 2021 .

تستمر مبادرة كلنا واحد لمدة شهر اعتبارًا من اليوم، وأشارت الوزارة، إلى أنه جرى التنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

أنواع المنتجات والسلع في مبادرة كلنا واحد 2021
وتوفر المبادرة كافة مستلزمات ومتطلبات المواطنين من سلع غذائية «استراتيجية – أساسية»، سلع معمرة وأدوات منزلية، ملابس ومفروشات، مستلزمات طبية وقائية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تيسيرًا على المواطنين.

أماكن مبادرة كلنا واحد 2021
وأعلنت الوزارة تواجد كافة المستلزمات بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى «خير زمان، هايبر وان، سبينيس، كارفور، أولاد رجب، العابد، عبدالله العثيم، الفرجاني، هايبر الشرق، خير بلدنا، إكسيبشن، الراية، المحلاوي، هايبر الشرقية، هايبر بلس، عيد لبيب، مول القاهرة، كازيون، أوسكار، وأسواق فتح الله».

وأوضح الوزارة أن عدد الفروع يصل إلى أكثر من 750 فرعًا على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في تلك المجالات للمشاركة بالمبادرة.

نسبة التخفيضات في مبادرة كلنا واحد 2021
وتتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 30% إلى 50%، وذلك بالمنافذ والسرادقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى