تامر عبد السلام المدير العام لشركة الليثي للسيارات:2021  سيشهد إنتعاشة قوية فى سوق السيارات

كتب/ خالد علي

أكد الأستاذ تامر عبد السلام المدير العام لشركة الليثي للسيارات أنه بالرغم من العوائق المتعددة التى تواجه سوق السيارات فى الفترة السابقة وبالرغم من التحديات الصعبة  إلا أن الليثي للسيارات تحاول  فتح منافذ جديدة  لتسهيل عملية البع والشراء للعميل والتواصل المستمر  مع العملاء  وذلك عن طريق  زيادةفروعهاعلى مستوى المحافظات.

عروض متميزة وأنظمة سداد تناسب جميع الفئات

تيسيرات للجمهور

وعن العروض التى تقدمها «الليثي للسيارات» للجمهور أضاف سيادته أن الشركة تقدم عروض قوية لم يسبق لها مثيل بالإضافة لعدة تسيرات  فى أنظمة السداد تناسب جميع الفئات

السيارات الكهربائية مشروع طال إنتظاره

وبالنسبة لسيارات التى تعمل بالكهرباء أوضح سيادته أن سياسة الدولة  تشجع السيارات الكهربائية لتوفير الطاقة والمواد البترولية ونحن فى إنتظار الانطلاقة القوية لمشروع السيارات الكهربائية.

وعن أسعار السيارات الكهربائية أضاف سيادته أنها  تختلف من فئه لأخرى لأن الشركات المتخصصة فى تصنيع السيارات الكهربائية لديها عدة فئات وأنواع  مختلفة عن بعضها وتصنف حسب الموديل والسرعة وقدرتهاعلى السير لفترة أطول والتى يقياسها بعددالكيلومترات التى تقطعها وفقا لقوة البطارية.

وعن توقعاته  لمستقبل سوق السيارات فى الفترة المقبلة  أشار سيادته أن سوق السيارات فى عام 2021 سوف يشهد انتعاشة قوية لأن السيارة أصبحت من الضروريات بالنسبة للأشخاص خاصة مع سياسة الدولة المتميزة فى التوسع بالمدن الجديدة وبالتالى يلحقه التوسع فى سوق السيارات٫

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى