أسماء إبراهيم.. أصغر مفسرة رؤى و أحلام: أخترت طريق والدي بعد تفسير رؤيتي له في المنام

كتب / ايمن يونس

لن تنقطع مسيرة تفسير الرؤى و الأحلام عن عائلة الشيخ “سيد حمدى” رحمة الله عليه الذي أستمر لسنوات كثيرة يروي لنا تؤويل الرؤية و الأحلام علي القنوات الفضائيّة كان يشتهر بجرئتة وعلمه سوء في الرؤي أو الخطابة وكان أشهر تفسير له عندم فسر رؤية للفنان الراحل” علاء ولي الدين”.

بعد وفاة الشيخ” سيد حمدى” لم تنقطع مسيرة العلم والتفسير بالعائلة بعد وفاته أكمام المسيرة الشيخ” ابراهيم حمدى” وظهر علينا بثوب جديد وطريقة سلسله تقبلها الجميع من محبي الشيخ بعد ظهوره علي العديد من القنوات الفضائيّة ولكن لم تطول مسيرة تفسير الرؤية و الأحلام حيث توفاة الله .

ظن الجميع أن مسيرة تفسير الرؤى و الأحلام انتقطعت عن العائلة ولكن “موقع الجالية” له رأي اخر حيث ذهب إلي بيت التفسير وظهر إلينا وريث جديد لتكميل المسيرة وهي ابنت الشيخ” ابراهيم حمدى” عليه رحمة الله .

قالت” أسماء إبراهيم حمدى “بنت جامعة الأزهر كلية الدرسات الاسلاميه قسم اصول الدين” لموقع الجالية العربية”.. انا مخترتش إني أكمل أنا إتحطيت في الوضع دا فجأة لاقيت نفسي بفسر بعد وفاة والدي الله يرحمه للعلم أنا كنت بفسر بعض الأحلام ليا قبل وفاته وبعد وفاته زادت شوية خبرتي في الأحلام .

وتابعة “أسماء ” لحد ما رأيت في منامي والدي رحمة الله عليه بيقول لي أن الشيخ “سيد حمدى” هايفسر مكانه فصحيت وفسرت الرؤية هو أن في حد من العيلة اي من لحمة ودمه هيفسر مكانه ولكن مكنتش أعرف ان هو أنا اللي هفسر ولكن بعد مرور أيام قليلا لاقيت نفسي بعرف أفسر لنفسي ولغير الموضوع مش صعوبة علي قد مهو خوف لدخولي عالم التفسير في حياتي حاسه أنه مستقبلي هيبقي فيه .

واكدت “أصغر مفسرة روئ” أن والدتي هي من شجعتني علي تكميل مسيرة ” والدي” وفعلاً بدأت أفسر ولاقيت تفاعل غير متوقع من الناس ودا توفيق من عند الله سبحانه و تعالى اتمني التوفيق من الله وان ييسر لي أمري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى