جيوشي تفتتح معرضا لأول انتاج محلي من شاحنات سينوترك في القاهرة

كتبت/ هالة شيحة

تقيم شركة جيوشي لصناعة وسائل النقل معرضا جديدا لشاحنات النقل الثقيل من سينوترك تم إنتاجها محليا بمصنع الشركة، وذلك بالتعاون مع شركة Sinotruk أكبر الرواد العالميين في ابتكار وتطوير مجال صناعة سيارات النقل ومن المقرر الاحتفال بافتتاح المعرض الذي يقام في القاهرة الجديدة بعد غد الأربعاء بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة.

وأكد المهندس سامي توفيق، رئيس قطاع المبيعات بشركة جيوشي، أن صالة العرض الجديدة تعد خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز حضور Sinotruk في السوق المصري لتلبية الطلب المتزايد على شاحنات النقل الثقيل المخصصة للمهام الشاقة طرازي SITRAK و HOWO ، خاصة وأنها ستكون مدعومة بامتيازات الضمان وخدمات ما بعد البيع المتميزة من شركة جيوشي.
ومن جانبه صرح المهندس روبير نبيل، مدير عام مبيعات السيارات التجارية بشركة جيوشي بأن المعرض الجديد، والذي يستمر حفل افتتاحه على مدى يوم واحد، يأتي في إطار التزام شركة جيوشي الرائدة منذ عام 2017 في مجال صناعة النقل بمختلف قطاعاته وحمولاته في مصر – بتقديم أفضل الخدمات لمنتجات النقل الثقيل عالية الجودة لعملائها في مصر، حيث تم تجهيز صالة العرض بأحدث التقنيات وطاقم بيع على مستوى عال من الكفاءة والمهنية لتوفير تجربة احترافية للعملاء وتسهيل إمكانية الاطلاع على المواصفات التقنية ومزايا الشاحنات المعروضة.

جدير بالذكر، أن مجموعة جيوشي رائدة في مجال الانتاج المحلي لمختلف وسائل النقل في مصر من أتوبيسات وسيارات النقل وذلك بمصنعها بالعاشر من رمضان بسعة إنتاجية تصل إلى 1500 مركبة في العام، وبشأن مساحة مصنع جيوشي الإجمالية – بعد احتساب التوسع في عام 2022 – فإنها تبلغ 100 ألف متر مربع، مما ساهم في زيادة الأيدي العاملة المصرية وتوفير فرص عمل بنطاق أوسع بالإضافة إلى التوسع في طرازات المنتجات سواء للسياحة الفاخرة أو النقل بين المدن وكذلك النقل الجماعي.

وعلى مدار السنوات الماضية، استطاعت جيوشي رفع نسبة المكون المحلي تدريجيا في كل المنتجات منذ 2020 لتتخطى نسبة 60% حاليا، وأيضا أنشأت الشركة قسما متكاملا للبحث والتطوير لقطاع النقل الثقيل يضم مهندسين متخصصين بالمجال، بهدف دمج الشركة في أحدث التقنيات التكنولوجية عالميا مع المكونات المحلية المتوفرة لتقديم حلول مبتكرة، مما يمكنها من توفير المرونة في تنفيذ التطبيقات الخاصة لسيارات النقل بداية من الجرارات وصولا إلى سيارات الخرسانة وخلاطات الأسمنت حتى تناسب الاحتياجات والتطبيقات المختلفة للأسواق العالمية.
وفي ذات السياق، أبرمت جيوشي مؤخرا اتفاقية طويلة الأجل لبيع الشاحنات المنتجة محليًا لإحدى كبرى الشركات المصرية المتخصصة في نقل المواد البترولية، مما يعزز التعاون بين الشركتين على المدى الطويل.
جدير بالذكر ان جيوشي تقدم دعما هائلاً لعملائها فيما يخص الصيانة وخدمات ما بعد البيع من خلال مركز الخدمة المعتمد بمدينة العاشر من رمضان، والذي يعد مركزا متكاملا مؤهلا لتقديم خدمات الصيانة باستخدام قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى وجود منظومة متكاملة لإدارة علاقات العملاء على مدار الساعة، مما يعزز جودة الخدمة وسرعة الاستجابة.
وبجانب تلك الإمتيازات المذكورة، أكد أ/ خالد جيوشي رئيس مجلس إدارة الشركة أنه من المتوقع أن تستحوذ شاحنات سينوترك المقدمة من جيوشي خلال السنوات القليلة المقبلة على نسبة كبيرة من السوق المصري، خاصة وأن جيوشي تقدم خصومات حصرية وتسهيلات في الدفع لجميع العملاء خلال تلك الفترة بمناسبة افتتاح صالة العرض الأولى من نوعها في تاريخ جيوشي.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سينوترك Sinotruk تعتبر مهد صناعة الشاحنات الثقيلة في الصين منذ 1960م وخلال سنوات بسيطة أصبحت من الرواد العالميين في صناعة النقل. تقدم سينوترك مجموعة واسعة من المنتجات بدءا من شاحنات التفريغ إلى الشاحنات الجرارة، والشاحنات المخصصة للتطبيقات الخاصة، وشاحنات الخزانات والشاحنات الخفيفة بالإضافة إلى المقطورات نصف المقطورة.
واستطاعت أن تحصل على العديد من براءات الإختراع في مجال صناعة النقل بمختلف قطاعاته بداية منذ عام 2009، نتيجة شراكة استيراتيجية مع الشركة الألمانية MAN والتي حصلت على نسبة 25% من حصة الشركة الوطنية الصينية مكنتها من دمج التكنولوجيا الألمانية لتطوير منتجاتها، وأصبحت اليوم المصدر للسيارات النقل لأكثر من 90 دولة حول العالم.
يقام المعرض بجوار محطة شيل أوت – الحي العاشر – مدينة نصر – القاهرة
للمزيد من التفاصيل، اتصل على 19927

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى