المنتدى الدولي “مبدعون من أجل السلام” بـ“أرمينيا” يكرّم عماد الجلدة “سفير الإنسانية”

النائب السابق عماد الجلدة سفيراً للإنسانية في تكريم أرميني

كتب /ايمن عزت

كرّم المنتدى الدولي العاشر “مبدعون من أجل السلام” لعام 2024 النائب المصري السابق ورجل الأعمال البارز عماد الجلدة، خلال فعاليات المنتدى المنعقد في أرمينيا، تحت رعاية أنتمادور السلام ووليد دوسكي رئيس المنتدى.

وتناول المنتدى مناقشات حول سبل إعادة نشر السلام وحقوق الإنسان، والدفاع عن ضحايا الإرهاب في جميع أنحاء العالم، بحضور مشاركين من مختلف الدول، تحدثوا بمختلف اللغات، رافعين شعار “نعم للسلام”.

وقد منح المنتدى النائب السابق عماد السعيد الجلدة لقب “سفير للإنسانية”، تقديرًا لدوره الريادي في مجال العمل الإنساني، ودعوته المستمرة إلى السلام والتعايش السلمي بين الشعوب.

وفي كلمة له عقب التكريم، أعرب النائب عماد الجلدة عن شكره العميق وتقديره لهذا التكريم الرفيع، مؤكدا على أهمية الحوار والتفاهم في بناء عالم يسوده السلام والتسامح، كما أشار إلى التزامه بمواصلة الجهود لدعم القضايا الإنسانية.

ويأتي هذا التكريم لـ عماد الجلدة ليشكل إضافة جديدة لسجله الحافل بالإنجازات في مجال العمل العام والخيري، ويعكس مكانته المرموقة على الصعيدين المحلي والدولي.

الجدير بالذكر أن منتدى “مبدعون من أجل السلام” يعد من أبرز الفعاليات الدولية التي تعنى بنشر ثقافة السلام والتسامح، ويشارك فيه نخبة من رجال الأعمال والمفكرين والمثقفين والفنانين من مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى