“تعمير” تشارك في مبادرة مدرسة السعادة

» راند مخلوف: قطاعي التعليم الأساسي والجامعي يحظيان بدعم واهتمام «تعمير»

كتبت / فاطمة محمد

واصلت مبادرة «مدرسة السعادة» فعالياتها، تحت رعاية وزارة التربية والتعليم، والتي تستهدف المساهمة في دعم العملية التعليمية، لخلق أجيال جديدة لديها القدرة على التعلم والإبداع والابتكار، من خلال تقديم الأدوات والمستلزمات المدرسية كاملة لنحو 20 ألف طالب، في 13 محافظة، فضلاً عن تجديد مدرستين بالكامل بهدف تحسين المرافق التعليمية، ودفع المصروفات الدراسية لنحو 5 آلاف طالب من الأسر الأولى بالرعاية.

وشاركت شركة تعمير، في فعاليات المبادرة، وتواجدت العديد من قيادات وفريق عمل الشركة بالمقر الرئيسي للمبادرة لتعبئة وإعداد كراتين المستلزمات المدرسية.

وأكدت راندا مخلوف، رئيس قطاع التسويق بشركة تعمير، أن المشاركة في المسئولية المجتمعية تعد من أهم أولويات “تعمير”، خاصةً في مجال التعليم بكل مراحله سواء الجامعي أو ماقبل الجامعي، ومن هذا المنطلق جاءت مشاركتنا في “مدرسة السعادة”.

 كريم مكي: مشاركة قيادات الشركات في تعبئة كراتين الأدوات الدراسية رسالة عظيمة

قالت “مخلوف”، إن “تعمير” تعتزم المشاركة في النسخة القادمة من “مدرسة السعادة” بعد النجاح الذي تحقق هذا العام، موضحة أن القطاع الخاص يسعى لتخفيف الضغوط والأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، من خلال التوسع في أنشطة المسئولية المجتمعية، بالتعاون مع الجهات الحكومية.

وأوضحت رئيس قطاع التسويق بشركة تعمير، أن المشاركة في مبادرة مدرسة السعادة هذا العام شملت العديد من الأنشطة في مقدمتها تجهيز كراتين المستلزمات المدرسية، وكذلك تطوير وتجهيز المدارس، فضلاً عن دفع المصروفات لبعض الطلاب غير القادرين.

قال كريم مكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس، مؤسس ومنظم المبادرة، إن مبادرة “مدرسة السعادة”، تأتي تماشياً مع الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لخدمة أبناء الوطن وأطياف الشعب المصري المختلفة.

وصرح بأن مشاركة فرق العمل الخاصة بالشركات الراعية، والعديد من الشخصيات المؤثرة، في تجهيز وإعداد كراتين الأدوات المدرسية قبل توصيلها للطلاب في مختلف المحافظات رسالة عظيمة تعكس مدى أهمية التكافل المجتمعي، ودعوة لنشر مفهوم التطوع للأعمال الخيرية.

ووجه “مكي”، الشكر لشركة تعمير على مشاركتها في المبادرة، مؤكداً أن “تعمير” من أبرز الشركات التي تعلب دوراً فاعلاً في تنمية المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى