شركة متلايف لتأمينات الحياة تطلق حملتها التطوعية السنوية لتشجيع الموظفين على العمل المجتمعي

كتب / عاطف طلب

أطلقت شركة متلايف لتأمينات الحياة إحدى كبرى شركات التأمين في مصر- حملتها التطوعية السنوية للخدمة المجتمعية، وذلك لتشجيع مساهمة موظفيها في العمل المجتمعي من خلال التعاون مع منظمات المجتمع المدني والخيري؛ للقيام بأعمال تعبئة وتوزيع الطعام والملابس على الفئات الأكثر احتياجًا، والمشاركة في أعمال إزالة مخلفات ضفاف نهر النيل وزراعة الأشجار في عدد مناطق الجمهورية.

تمثل حملة “Volunteering with Purpose” إحدى أهم أنشطة شركة متلايف، لترسيخ قيمة خدمة المجتمع عند موظفيها، وتشجيعهم على أن يكون لهم دور فعال في تنمية المجتمع، وذلك في إطار إيمان الشركة بأهمية دعم المجتمع المصري من خلال مشاريع وأنشطة المسؤولية المجتمعية.

 

كرست متلايف مصر يومي 17 و18 سبتمبر الجاري لمشاركة الموظفين في الحملة التطوعية حيث شارك كل موظفي الشركة في هذه الحملة.
شارك الموظفون في عدة أنشطة منها تعبئة وتوزيع كراتين الطعام و إعداد الوجبات للفئات الأكثر احتياجًا بالتعاون مع بنك الطعام المصري والتبرع بالملابس لبنك الكساء المصري، والمساعدة في عمليات فرز وتجهيز الملابس.

 

كما تضمنت أنشطة الحملة، مشاركة موظفي شركة متلايف بالتعاون مع مبادرة Very Nile- لإزالة المخلفات من نهر النيل حيث نجحوا في إزالة 365 كجم مخلفات ، والتعاون مع مبادرة “شجرها” لزراعة 2000 شجرة في عديد من الأماكن في مدينة العبور.

انتهى

نبذة عن متلايف لتأمينات الحياة -مصر
شركة متلايف هي واحدة من الشركات الرائدة في توفير حلول التأمين محليًا وعالميًا، وقد تأسست شركة متلايف لتأمينات الحياة (الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة – متلايف أليكو سابقًا) في مصر عام 1997 وهي أول شركة تأمين على الحياة تدخل السوق المصري بمساهمة كبيرة من شركة دولية للتأمين على الحياة. لأكثر من 25 عامًا، أثبتت إنجازات متلايف في السوق المصرية قدرتها على تقديم وتوزيع خطط وخدمات التأمين على الحياة والتأمين ضد الحوادث والتأمين الصحي والتخطيط للتقاعد وحلول إدارة الثروات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى