كيونت تطرح Physio Radiance Expert الحل الأمثل لبشرة خالية من علامات الشيخوخة

كتبت / مريم محمد

أعلنت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة والعافية ونمط الحياة، والرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، عن طرح منتج Physio Radiance Expert والذي يأتي كجزء من توسيع خط منتجات العناية الشخصية التابع لعلامتها التجارية ” Physio Radiance “، والتي تُعرف بنهجها المبتكر في العناية بالبشرة والصحة والتي تعتمد بشكل مستمر على استخدام مكونات طبيعية وابتكارات علمية متقدمة لتوفير منتجات تمنح المستهلكين نتائج فعالة.

بفضل التقنية المتقدمة والمكونات الطبيعية ومستخلصات البروبيوتيك الموجودة فيه، يعمل منتج Physio Radiance Expert على ترك تأثير فوري وطويل الأمد لبشرة أكثر صحة وإشراقًا وشبابًا.

ويتكون خط العناية بالبشرة Physio Radiance Expert من منتجين رئيسيين للشباب: “العناية الفورية لحول العيون” و”العناية الفورية للوجه”. وقد تم تصميم هذه المنتجات لاستهداف علامات الشيخوخة من خلال تقليل التجاعيد، والهالات السوداء، والانتفاخات، والخطوط الدقيقة، مع تعزيز بشرة أكثر شبابًا.

ويعمل منتج “العناية الفورية حول العيون” للشباب على تقليل مظهر المسام حول منطقة العين ويؤثر بشكل فعال على تجاعيد البشرة، هذا بجانب مكافحة الهالات السوداء والانتفاخات والخطوط الدقيقة بفضل تركيبته الغنية بالمكونات الطبيعية والبروبيوتيك التي تساعد على إصلاح حاجز البشرة كما إنه يحتوي على مستخلص بيئي من فلفل السشوان لتخفيف الحكة ومكافحة مشاكل البشرة في منطقة العين، مما يمنح المستخدمين مظهرًا أكثر شبابًا من أول استخدام.

بالإضافة إلى ذلك، يساهم منتج “العناية الفورية للوجه” للشباب في شد الوجه وتحسين مرونة البشرة وتقليل ظهور تجاعيد العيون، وتجاعيد الجلد، والانتفاخات تحت العينين خلال 10 إلى 15 يومًا من الاستخدام المنتظم وذلك بإستخدام كمية صغيرة تعادل حجم حبة البازلاء مرتين يوميًا، ويمكن للمستخدمين توقع فرق ملحوظ في تماسك البشرة، ولونها وملمسها.

وقال تريفور كونا، مدير التسويق في كيونت: “إن Physio Radiance Expert هو منتج مثير للغاية للأشخاص الذين يبحثون عن حل لمشاكل البشرة المتعلقة بالشيخوخة حيث يقوم بشد ورفع فوري من خلال إصلاح الأضرار السابقة وإعادة ضبط البشرة وحمايتها من التلف المستقبلي كما يعيد للبشرة إشراقتها وتماسكها الشبابي، مما يوفر حلاً للأشخاص المهتمين بالتجاعيد وتهدل البشرة.”

وأضاف: “تحتوي المنتجات التجميلية الجلدية على ثمانية مكونات تم اختبارها سريريًا، وهي مصممة لإعادة ضبط البشرة وإصلاحها وحمايتها. وقد أثبت أطباء الجلدية فعاليتها في تقديم فوائد سريرية كبيرة، سواء للاستخدام الفوري أو للعناية الطويلة الأمد”. وأوضح أن التركيبات الغنية بالبروبيوتيكس تضمن ميكروبيوم بشرة صحي، وهو أمر ضروري للحفاظ على حاجز بشرة قوي ومتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى