وزير العمل الليبي يتابع استعداد الوزارة للمشاركة في ملتقى ومعرض ليبيا الدولي للتعليم والتدريب

كتب/ نوفل البرادعي

تسابق الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب الوطني الليبي برئاسة الدكتور اسامة حماد الزمن في الوقوف علي كل الترتيبات والتحضيرات اللازمة للخروج بالنسخة الجديدة من ملتقي ومعرض ليبيا الدولي خروجا مشرفا وفي ابهي حلة وعليه فتتوالي الاجتماعات في ديوان وزارة العمل والتأهيل في مدينة سرت برئاسة وزير العمل والتأهيل الدكتور عبدالله الشارف أرحومة، بحضور محمد الهوني مستشار التدريب بالوزارة مرعي أبوبكر فرج مدير مكتب الإعلام والتواصل المكلف.

وتم خلال الاجتماع مناقشة استعدادات وترتيبات مشاركة وزارة العمل والتأهيل في فعاليات ملتقى ومعرض ليبيا الدولي الخامس للتعليم والتدريب، المقرر إقامته في شارع فنيسيا بمدينة بنغازي خلال الفترة من 15 إلى 17 يوليو 2024م.

وأكد الدكتورعبد الله أرحومة خلال الاجتماع على أهمية إبراز المجهودات الكبيرة التي نفذتها الوزارة في مجالات التدريب الداخلي والخارجي ضمن خطتها التدريبية.

وأشار إلى ضرورة وضع الترتيبات اللازمة لضمان مشاركة مشرفة تعكس التقدم والتطور في السياسات والبرامج التدريبية التي تنفذها الوزارة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار التزام الوزارة بتعزيز التعليم والتدريب كأدوات أساسية لتحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى الكفاءة الوطنية في مختلف القطاعات، وتعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص في ليبيا.

صرحت بذلك الاعلامية الدكتورة هناء سالم الوداوي واضافت ان معرض ولتقي ليبيا الدولي يبعث برسالة الي المجتمع الدولي والدوائر الاقليمية والدولية ان ليبيا باتت تنعم بالامن والامان والاستقرار في ظل جهود القيادة العامة للجيش الوطني الليبي بقيادة سيادة المشير خليفة حفتر ورئاسة الحكومة المكلفة برلمانيا التي اخذت علي عاتقها تذليل كل الصعاب اما نهضة وتقدم كافة مؤسسات الدولة الليبية لتحقيق الرخاء للشعب الليبي العظيم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى