وزير الشؤون الافريقية اللييبي يبحث مع نائب رئيس الوزراء تعزيز العلاقات مع الدول الافريقية

الدكتور عبد المجيد يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء علي القطراني لبحث العلاقات الليبية الافريقية

كتب / نوفل البرادعي

التقى الدكتور السيد عيسي عبد المجيد وزير الشؤون الإفريقية بالحكومة الليبية المكلفة من البرلمان الوطني برئاسة الدكتور اسامة حماد اليوم الأربعاء بالدكتور السيد علي القطراني نائب رئيس مجلس الوزراء بمقر ديوان رئاسة الوزراء بمدينة بنغازي.
جرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات الخاصة بعمل وزارة الشؤون الإفريقية وسير العمل فيها في إطار حرص الحكومة على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية الشقيقة في مختلف المجالات.
وأكد الدكتور القطراني نائب رئيس الوزراء على أهمية استمرار العلاقات الليبية الإفريقية، مشيرًا إلى حرص الحكومة على تطويرها، ومشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الوزارة لتعزيز التعاون بين ليبيا والدول الإفريقية.
ومن جانبه أعرب الدكتور السيد عبد المجيد وزير الشؤون الإفريقية عن شكره وتقديره لسيادة نائب رئيس الوزراء على اهتمامه ودعمه لعمل الوزارة، مؤكداً على التزام الوزارة ببذل قصارى جهدها لتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية في مختلف المجالات.

صرح بذلك الدكتورة الاعلامية هناء سالم الوداوي واضافت ان الدولة الليبية وجميع مؤسساتها الوطنية متمثلة في القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ومجلس نوابها وحكومتها المكلفة برلمانيا تولي اهتماما خاصا بالدائرة الافريقية وتضعها في مقدمة الاهتمامات وتعمل ليبيا علي توسيع التعاون مع الاشقاء الافارقة في مختلف مجالات الحياة وتدعم كل المبادرات الاقليمية والدولية الهادفة الي التنمية والبناء والاستقرار في ربوع القارة الافريقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى