افتتاح معرض انعكاسات لفناني اللقطة الواحدة بجاليري بيكاسو ايست بمشاركة 66 عملاً

كتب / محمد الجداوي

افتتح معرض انعكاسات لفناني اللقطة الواحدة، بجاليري بيكاسو ايست، بالتجمع الخامس، مساء أمس، بحضور لفيف من الفنانين التشكيليين، وبعض من الشخصيات العامة.

وقال رضا بيكاسو، صاحب الجاليري، إننا استضافنا الدورة ال 44، لفناني اللقطة الواحدة، ونحن أيضا أستضافنهم في إحدى الدورات السابقة.

وأوضح رضا بيكاسو، أننا دائما داعمين للشباب وخاصة فناني اللقطة الواحدة لأن أعمالهم متميزة ومتفردة سواء من حيث الأداء أو من حيث التنفيذ.

وفي السياق ذاته، قال الفنان التشكيلي الدكتور إبراهيم غزالة، إن الفنانين الشباب أختاروا الهواء الطلق ليكن منفس لتقديم أعمالهم الفينة حيث أنهم استلهموا أعمالهم من الحياة والطبيعة.

ولفت إبراهيم غزالة، إلي أن التواصل مع الطبيعة يعطي حافز وقدرة إبداعية للفنان علي أن ينتج أعماله في أحسن شكل، وتخلق لديه رؤيته الإبداعية الخاصه به.

وتابع إبراهيم غزالة، أن استضافة الجاليري لفناني اللقطة الواحدة تعطي أمل ودفعة للشباب لإنتاج أعمالهم الفنية المتميزة.

وفي السياق ذاته قال الفنان عبدالعزيز الجندي، مدير جمعية فنانى اللقطة الواحدة، إن اللوحات تدور حول الانعكاسات فهي البطل الحقيقي وليست المراكب كما يتخيل البعض.

وأشار عبدالعزيز الجندي، إلى أن هناك 42 فنان مشارك، ويضم المعرض 66 عملا فنيا، ما بين لوحات زيتية، ولوحات اكريليك، ولوحات كولاج، ولوحات أحبار، بالإضافة إلى أعمال تشكيل في الفراغ.

ولفت عبدالعزيز الجندي، إلى أن هناك تنوع في الأساليب ولكن موضوعنا واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى