المهندس جورج عياد: اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج يطلق اكبر حملة انتخابية باوروبا اليوم

كتبت / هالة شيحة

اعلن المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج. عن انطلاق أكبر حملة في أوروبا، لدعم بلدهم الأم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حملته الانتخابية 2024 و تأكيدًا على التزام المصريين في الخارج .

وقال عياد انه سيتم انطلاق الحملة بشكل رسمي من خلال إقامة ندوة كبيرة في جنيف، عاصمة سويسرا، و ستكون الندوة من اجل تجمع مئات المصريين المقيمين في المنطقة، وستتمحور حول اعلان المصريين بسويسرا ترشيحهم و دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في حملته الانتخابية .

و اضاف المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج ان الحملة ستنطلق في كل من ميلانو وروما في إيطاليا غدا وسيشارك فيها مئات المصريين المقيمين في تلك المدن. ستكون هذه الفعاليات فرصة لتوحيد الجهود والتعبير عن التضامن ودعم الرئيس في حملته الانتخابية لرئاسة مصر 2024.

وتابع المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج بانه سوف تقام ندوة من اجل الحملة في أمستردام، العاصمة الهولندية التي تعكس هذه ا إرادة المصريين في الخارج في المساهمة الفاعلة لتعزيز تنمية بلدهم والمشاركة في بناء مستقبل مشرق لمصر من خلال اختيار مرشحهم عبدالفتاح السيسي.

و اكد المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج ان المصريين في الخارج يعملون بروح واحدة وتكاتف لدعم رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي وجهوده في تحقيق التقدم والاستقرار في مصر، نحن نقدر تضحيات الرئيس ودوره الريادي في تحرير بلادنا والارتقاء بها إلى آفاق جديدة.

و حث المهندس جورج عياد، رئيس اتحاد رجال الأعمال والجاليات المصرية بالخارج جميع المصريين المقيمين في الخارج على المشاركة الفعالة في هذه الحملة الوطنية، ودعاهم للتوحد والتكاتف لتحقيق الاهداف المشتركة في بناء مستقبل أفضل لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى