إنطلاق ” تياترو إيفنت  ” بمشاركة بهية الأربعاء المقبل

كتبت / محمد نبيل

يعقد إتحاد التنمية المهنية الشبابية ملتقي تعليمي تأهيلي تحت عنوان ” تياترو ايفنت ”  بالتعاون مع صن رايز ، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق الثلاثين من أغسطس 2023 بمكتبة مصر العامة بالدقي .

تدور محاور الملتقي حول عدد من المجالات الهامة التدريب والتنمية والبشرية ، والذكاء الإصطناعي كما تتناول المحاور مجالات العمل الحر(freelance) ، والعلاقات العامة.

 

ومجال التدريب و TOT  ، علاوه علي مجال الموارد البشرية ، وعلم الانياجرام ، والقطاع المصرفي والبنوك ؛ وذلك من خلال نخبه متميزه من المتخصصين في تلك المجالات ، كما تشارك مؤسسة ” بهية ” في الملتقي بعرض للدعم النفسي بمجموعة من المتطوعين .

كما تتضمن أهداف الملتقي تأهيل الشباب وإكسابهم مهارات العمل والحياة الأساسية التي تمكنهم من التنافس بقوة في سوق العمل والحصول على فرص عمل مميزة وتحقيق النجاحات في حياتهم المهنية ، كما تغرس  في نفوس المتدربين المهارات والمفاهيم المتعلقة ببناء الشخصية والتواصل الفعال ، القيادة وبناء الثقة، والتعليم المستمر، والعمل الجماعي ؛ علاوه علي الإلتزام بأخلاقيات العمل المهني ، كما تتلاقي أهداف الإتحاد مع رؤية مصر 2030 وتولي القيادة السياسية إهتماما كبيرا بالشباب ودعمهم وتأهيلهم وتمكينهم وإتاحه الفرص لهم رغم التحديات التي تواجه الدولة المصرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى