جبهة النضال الوطني الليبية تدين الاتصالات المشبوهة بين المنقوش ووزير خارجية اسرائيل وتدعو الليبيين لوقفة جادة ازاء هذه المهزلة يوم الجمعة

كتبت / هالة شيحة

اعلنت جبهة النضال الوطني الليبية انها تابعت الأخبار المعلنة ،، وغير المعلنة التي تتحدث عن إجتماعات ،، وإتصالات سرية ،، وعلنية مع وزيرة الخارجية للحكومة المنتهية الولاية في طرابلس.

وذلك في اشارة الى اجتماع وزيرة الخارجية الليبية مع وزير الخارجية الإسرائيلي
واكدت الجبهة في بيان لها اليوم بأنها تدين هذه الإتصالات المشبوهة ،، والغير مبررة مع عصابات إحتلت جزءا غاليا من الأمة وأرضا من سوريا ،، ولبنان ،، وتنكل كل صبح بأهلنا في فلسطين ،، وترفض قرارات مجلس الامن ،، والأمم المتحدة ،، وتصنع أسلحة الدمار ،، والصواريخ ،، والتفرقة العنصرية ،، ويحمل علمها صورة النيل ،، والفرات كجزء من وجودها ،، وتطبع على الشيكل العملة الصهيونبة صورة حدودها من الفرات إلى النيل كحلم نهائي للدولة المسخ ،، ودفعت الأمة خيرة شبابها للتصدي لهذه البلطجه ،، والاستكبار الأمريكى المساند لها .

واضافت الجبهة انه ورفضًا للاستسلام المهين ،، فإن هذه الخطوة هي إهانة لجماهير شعبنا ،، وإستخفاف به ،، وما ينبغي أن يمر دون موقف .

ودعت الجبهة جماهير الشعب الليبي الحر الآبي للخروج في كافة ربوع الوطن اول سبتمبر بعد صلاة الجمعة للتعبير عن موقف يليق بشعبنا ،، ويوقف هذه المهزلة المخجلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى