«طوكيو مارين» تدشن «مجلس الحكماء» لبحث سبل نمو حصتها السوقية

كتب / عاطف طلب

أطلقت شركة طوكيو مارين مصر جنرال تكافل أول اجتماعات مجلس الحكماء لتوطيد تعاونها مع وسطاء التأمين بالسوق المصرية خلال الفترة القادمة، لمناقشة القضايا والمصاعب التي تتعرض لها الشركات بالسوق ومصاعب الشركات مع وسطاء التأمين.

وأوضح دايسوكى فوجى العضو المنتدب للشركة أنه تم تشكيل مجلس الحكماء من الوسطاء المتعاملين مع الشركة، وسيتم عقد اجتماع كل 6 أشهر للتعرف على القرارات التي اتخذتها الإدارة بناءا على الاجتماع السابق والتوصيات الاجتماع القادم، موضحاً أنه قد ضم الاجتماع الأول حضور 30 وسيط تأمين إلى جانب مديري الفروع وقيادات الشركة، مؤكدا أنه مجلس معني باتخاذ القرارات

كما ذكر خالد سعيد؛ رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج بـ”طوكيو مارين مصر جنرال تكافل”، عن اتجاه شركته إلى زيادة محفظة التأمين الطبي بالكيان بالاتجاه إلى منافذ جديدة بها، مشيرًا أن حجم أقساط “الطبي” تناهز 35 مليون جنيه، بينما تعتزم المؤسسة بالتعاون مع الوسطاء لنمو ذلك النوع من التغطيات.

ونظمت شركة “طوكيو مارين مصر جنرال تكافل” للتأمين مجلس حكماء بالتعاون مع وسطاء التأمين لبحث زيادة من حصتها السوقية (Market Share)، بنمو النسبة المئوية التي تستحوذ عليها من إجمالي مبيعات التغطيات.
وتمثل الحصة السوقية، النسبة المئوية لإجمالي مبيعات السوق التي تحصل عليها الشركة خلال فترة زمنية محددة من النسبة المئوية الكلية.

وبيّن رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج بـ”طوكيو مارين مصر جنرال تكافل”، عن خطة طموح لشركته خلال السنة المالية الجارية في الوصول إلى عديد من الطبقات الاجتماعية التي لا يعنيها التأمين أو لا يمثل لها أهمية كبيرة.
وأضاف أن شركته بالتعاون مع الوسطاء تستهدف الوصول إلى عدد مرضٍ من العملاء في الفترة القادمة، لا سيما في “متناهي الصغر”، لأن جمهوره أعلى نسبة في المجتمع، ما يعني أن الارتقاء بهم يؤدي لا محالة إلى تنمية مشروعاتهم، ومن ثم زيادة أقساط التغطيات.

وبين أن الشركة اخذت موافقات على مجموعة من الوثائق وثيقة الدرع الواقى للمسكن ووثيقة درع الاعمال جارى اعداد فكرة الترويجية لهذه المجموعة .

واكد خالد سعيد انه يوجد لدينا ثلاث فرع بالاسكندرية وفرع بالدقى وفرع فى بورسعيد الى جانب الفرع الرئيسى بمصر الجديدة ونستهدف خلال الفترة القادمة ثلاث مكاتب تمثيل اخرى فى مصر مكتب باكتوبر والصعيد ومنطقة الدلتا
كما ذكر خالد ان طوكيو مارين مصر تعاقدت مع شركة حلول استراتيجية لإعادة استخدام للموارد المتاحة والعمل على تحسينها سوف تنتهى خلال شهرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى