العوامل الجوية..تتسبب فى سقوط لوحة اعلانات كبيرة على كوبرى اكتوبر

كتبت / هالة ابراهيم العمدة

تسببت العوامل الجوية عاصفة الهواء الترابية اليوم فى سقوط لوحة اعلانات كبيرة على كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين واغلقت كوبرى أكتوبر تمام

انتقلت على الفور الاجهزة الامنية بالقاهرة بقيادة اللواء اشرف الجندى مساعد الوزير مدير أمن القاهرة لمكان الحادث أعلى كوبرى أكتوبر يرافقة رجال قوات الإطفاء ورجال الاسعاف ورجال حى المنطقة الشمالية.

قام رجال المرور بقيادة اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة بغلق كوبرى أكتوبر من الاتجاهين لمنع الحوادث والكثافات لرفع مخلفات لوحة الاعلانات من أعلى الكوبرى والتأكد من سلامة الطريق وتسير الحركة المرورية.
سرعة انتقال رجال الاجهزة الامنية بالقاهرة إلى موقع الحادث أعلى كوبرى أكتوبر منع وقوع حودث
اخرى بعد سقوط لوحة الاعلانات أعلى الكوبرى .

وقام اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة بتغير حركة السير المرورية إلى الطرق الرئيسة البديلة لكوبرى أكتوبر للقادمين من مناطق الجيزة إلى القاهرة ومن مناطق القاهرة الى الجيزة من مستخدمى كوبرى أكتوبر بخطة مرورية سريعة نجحت فى سهولة حركة السير والحركة المرورية.

تم استخدام الطرق البديلة لكوبرى أكتوبر من خلال رجال ادارة مرور القاهرة مما جعل الحادث لم يؤثر على الحركة المرورية وحركة السير فى محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة من مستخدمى الكوبرى بسبب غلق كوبرى أكتوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى