فواد عودة و منصور القاضي؛ إتفاقية توأمة  وتعاون دولي عربي مشترك بين عديد من الجمعيات و الجاليات و الاتحادات و المجلس العربي

كتبت/ د. هاله فؤاد

تم عقد اتفاقية توأمة وتعاون دولي مشترك بين جالية العالم العربي في ايطاليا (كوماي)، ونقابة الاطباء من أصل أجنبي في إيطاليا (أمسي)،والاتحاد الدولي العربي لعرب48 في الداخل و الخارج ، والرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية ،و الحركة الدولية المتعددة المهن “المتحدين للوحدة” ، واذاعة كوماي الدولية وبين المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنمية ،على ان يكون التعاون في مجال الصحة والثقافة والتعليم العالي وشئون المرأة وشئون الجيل الجديد وفي الاقتصاد والاعلام والقومية والحضارة العربية و الهجرة و الوحدة و القومية العربية و التضامن للشعوب العربية و المساعدات الصحية و الإنسانية و مساعدات الطلاب و الأطباء و العاملين في جميع المجالات و الصحفيين و المثقفين و الاكادميين العرب في العالم.

“نرحب في هذا التعاون المهم بين المجلس العربي للمثقفين و الاكادميين للسلام و للتنمية و العديد من الجمعيات و الرابطات و النقابات و الجاليات العربية و الاجنبية التي تعمل يوميا معا مع حركة المتحدين للوحدة للمصلحة العامة و للحديث بين الاديان و الحضارات. نحن نريد بناء جسور مع الدول العربيه و الاجنبية و دعم الابداع الوحدة و القومية العربية و الإعلام العربية”.هكذا يصرح البروفيسور فؤاد عودة رئيس الرابطة الطبية الاوروبية الشرق اوسطية و المدير العام لاذاعة كوماي الدولية الذي يشكر المستشار منصور القاضي (من اصل يمني ) رئيس المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام و التنمية للتعاون المستمر منذ سنين بشكل فعال واقعي و ملموس للمصلحة العامة و العربية .

كما أثنى المستشار د. منصور القاضي وشكر جهود البروفيسور الفلسطيني د فؤاد اسعد عودة. الرئيس الفخري للمجلس ورئيس الرابطة الطبية الأوروبية شرق الأوسطية على جهودة المستمرة مع جميع الجمعيات و الجاليات و الاتحادات و النقابات اعضاء لحركة المتحدين للوحدة في نشر السلام ودعم الابداع والوحدة والقومية العربية..وهذا يصب في تقويةالعمل المشترك في هذه المجالات الانسانية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى