هيثم طاهر نائبًا لرئيس الاتحاد المصرى للتأمين

كتب/ عاطف طلب

وافقت الجمعية العامة العادية للاتحاد المصري للتأمين خلال اجتماعها أمس الأول الإثنين على اختيار هيثم طاهر نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، نائبًا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين وذلك بعد خلو المنصب بسبب استقالة النائب السابق.

وقال طاهر فى بيان للشركة، إن اختياره نائبًا لرئيس الاتحاد يضع عليه مسئولية أكبر في تحقيق طموحات الأعضاء وفق الخطط والاستراتيجيات الموضوعة من قبل مجلس الإدارة والرامية إلى توفير التغطيات التأمينية المناسبة للفئات التي لم يصل إليها التأمين، والاستفادة من التجارب الإقليمية في مجال التحول الرقمي في القطاع بما يخدم مصالح الشركات ويلبي متطلبات العملاء على نحو يتماشى مع توجهات الدولة نحو التحول الرقمي.

وأشار طاهر إلى دور مجلس إدارة اتحاد التأمين خلال الفترة المقبلة في التنسيق مع الهيئة العامة للرقابة المالية برئاسة محمد فريد صالح، لاسيما والجميع يترقب إصدار قانون التأمين الموحد، والذي سيجمع لأول مرة جميع التشريعات المنظمة للقطاع في إطار قانوني واحد.

وانضم “طاهر” إلى شركة متلايف لتأمينات الحياة عام 1999، وتدرج في المناصب قبل أن يسند إليه مسئولية إدارة قطاع التأمين الجماعى.

وتولى طاهر منصب نائب الرئيس التنفيذي للشركة عام 2018، وفي العام التالي تقلد منصب عضو مجلس الإدارة المنتدب، ويشغل هيثم حالياً منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى