ايمن قنديل : ”أكسا للتأمين”تولي اهتماما كبير وتوفر الحماية الكاملة للطبقات والفئات المجتمعية في كافة الأسواق

كتب/ عاطف طلب

أكد أيمن قنديل، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكسا لتأمينات الحياة ورئيس شركة أكسا للتأمين مصر،”لموقع الجالية”  أن التأمين متناهي الصغر أبرز أدوات تحقيق الشمول المالي عبر توفير شبكة حماية وخدمات للطبقات متوسطة ومحدودي الدخل.

وأضاف قنديل، في كلمته قبل قليل خلال افتتاح فعاليات مؤتمر التأمين متناهي الصغر في إطار الشمول المالي والتنمية المستدامة، أن مجموعة أكسا تولي اهتماما خاصا بتوفير الحماية الكاملة لهذه الطبقات والفئات المجتمعية في كافة الأسواق المتواجدة فيها المجموعة بأسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.
وأشار إلى أن المجموعة ترتكز في استراتيجيتها لدعم هذه الفئات على عدد العملاء والمنتجات المقدمة إليها، حيث بلغ عدد عملاء التأمين متناهي الصغر في المجموعة نحو 10 ملايين عميل في 15 دولة بمحفظة أقساط 140 مليون يورو بنهاية العام الماضي.

وأوضح أنه يتم تسويق المنتجات والوثائق متناهية الصغر عبر شركات المحمول ومنصات التجارة الالكترونية والبنوك، مشيرا إلى اهتمام أكسا مصر بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر عبر تقديم الخدمات الاستشارية التأمينية لأصحاب هذه المشروعات.

وأكد على أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى طرح منتجات تأمينية جديدة بالسوق لدعم هذه المشروعات، منوها أن هذه المنتجات ستشمل على العديد من التغطيات التأمينية ومنها المتغيرات المناخية.

وأوضح أن قانون التأمين الموحد الجاري مناقشته بمجلسي النواب والشيوخ سيدعم التأمين متناهي الصغر عبر تدشين شركات متخصصة بهذه النوعية من التأمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى