حضور مشرف لأكاديمية “المحترف” فى تدشين قرعه الدورى الممتاز رجال وسيدات للمينى فوتبول

كتب/ حمادة محمد

حضر الأستاذ على محمد سلطان رئيس مجلس إدارة أكاديمية “المحترف” بالغردقة قرعة الدورى المصرى الممتاز الثانى للمينى فوتبول رجال وقرعة الدورى المصرى الممتاز الأول للسيدات للمينى فوتبول وسط لفيف من مجالس إدارات المناطق ورجال الإعلام والشخصيات العامة وكان الجميع من الهيئات الرياضية يتابع بشغف كبير للتعرف على المجموعة التى سيمثلها.

حيث دشن أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الإتحاد المصرى للمينى فوتبول ورئيس الإتحاد العربى والنائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصرى وعضو المجلس التأسيسى للإتحاد المصري للمينى فوتبول .. وبحضور رموز مصرية رياضية الكابتن فكرى صالح رئيس اللجنة الفنية ومدرب حراس مرمى منتخب مصر والكابتن أحمد الشناوى رئيس لجنة الحكام الرئيسية لإتحاد المينى فوتبول.

وأشار الأستاذ على محمد سلطان على أن القرعة التى أقيمت اليوم بالقاعة الرئيسية بمركز التعليم المدنى بالجزيرة بمحافظة القاهرة قد أسفرت عن أربع مجموعات والتى يمثلها أثنين وثلاثون فريق للدورى الممتاز الثانى رجال.

وتقدم الأستاذ على محمد سلطان رئيس مجلس إدارة أكاديمية المحترف بالغردقة بعميق وخالص الشكر إلى الأستاذ أحمد سمير الأب الروحى لرياضة المينى فوتبول فى مصر ورئيس الإتحاد المصرى وذلك لمراعاته تقليل المجهود البدنى والمعنوى والمادى على الفرق من خلال تقسيم الفرق عن طريق التوزيع الجغرافى لأربع مجموعات ومراعاة القرب والبعد ولتكون المنافسة أقوى بين الفرق والأكاديميات المشاركة فى الدورى الممتاز الثانى للمينى فوتبول.

وأكد الأستاذ على محمد سلطان رئيس مجلس إدارة أكاديمية المحترف بالغردقة عن سعادته بمشاركة أكاديمية “المحترف” بإطلاق قرعة الدورى الممتاز الثانى رجال وأن المجموعات الأربع مجموعات قوية وسيكون دورى قوى وبه منافسة كبيرة من اليوم الأول لإطلاق الدورى.

ووعد الأستاذ على محمد سلطان رئيس مجلس إدارة أكاديمية المحترف بالغردقة جميع جماهير محافظة البحر الأحمر بتمثل قوى لأكاديمية “المحترف” فى الدورى الممتاز ومنافستها للحصول على درع الدورى الممتاز الثانى للمينى فوتبول لأن فريقه يضم نخبه كبيرة من اللاعبين المميزين والذين لديهم القدرة الحقيقية والتنافسية القوية.

وحث الأستاذ على محمد سلطان رئيس مجلس إدارة أكاديمية المحترف بالغردقة رجال فريق “المحترف” على بذل الجهد الكبير وكل ما يملكون داخل المستطيل الأخضر للفوز بدرع الدورى الممتاز الثانى للمينى فوتبول وأهدائه لكل جماهير محافظة البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى