الخميس القادم.. القاهرة على موعد مع مهرجان “إيجى فاشون الدولى”

العزبي ملك ملوك الموضة

كتب/ أحمد القاضي

فى تصريحات صحفية كشف أحمد العزبى رئيس مهرجان إيجى فاشون بأن الدورة السادسة ستكون دورة إستثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يُشارك فيها كوكبة من نجوم الفاشون وخُبراء التجميل بالدول العربية من جميع أنحاء الوطن العربي، كما أعلن عن وجُود مفاجأت كثيرة بهذه الدورة حيث أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة وأن المهرجان حقق نجاحاً رائعاً في الدورات السابقة ويُشكل إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال في منطقة الوطن العربي.

وأكد أحمد العزبى أن مهرجان إيجى فاشون سيُقام فى إحدى الفنادق الكُبرى بالقاهرة الجديدة وسُيكرم على هامشه عدد من سفراء الموضة ومُصممي الأزياء وخُبراء التجميل وكبار نجوم الفن والإعلام فى مصر والدول العربية.

ومن المقرر أن يُشارك فى الحفل مصممة الأزياء السعودية سناء أبو حجر، مصممة الأزياء السعودية نشوى على، مصممة الأزياء السعودية منيرة المالكى، مصممة الأزياء المغربية سميرة الإبراهيمي، مصممة الأزياء الفنلندية جيجى منيب، مصممة الأزياء السودانية هبه البشير، مصممة الأزياء الفلسطنية إمتياز أبو عواد، مصمم الأزياء المصرى محمد شهبندر، مصممة الأزياء المصرية مادونا عادل، مصمم الأزياء المصرى ضياء مزيد، مصمم الأزياء السورى محمد دمشقى، مصممة الأزياء المصرية هبه أشيك، خبيرة التجميل السعودية صابرين الجهنى، خبيرة التجميل فاطمة الجهنى، مُصففة الشعر أمل العماري، خبيرة التجميل هنوشة إستايل.

واضاف ان الإعلامية الكويتية المتألقة “حليمة بولند” هى من ستُقدم حفل الإفتتاح فى مُفاجئة رائعة تدعم السياحة والإقتصاد المصرى.

يُذكر أن المهرجان قام بتقديمه على مدار المواسم السابقة عدد من نجوم الإعلام العربي أبرزهم الإعلامية بوسى شلبى، الإعلامية ياسمين الخطيب، الإعلامية رزان مغربى، الإعلامية ميار الببلاوي، والإعلامى كريم إسامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى