حصول نادي روتاري هليوبولس النزهة على كأسين و شهادتي تقدير

كتب/عربي والي

حصل نادي روتاري هليوبولس النزهة على كأس احد أفضل النوادي الروتارية في جمهورية مصر العربية في الانجازات وايضا كأس أحد أفضل النوادي في الأنشطة البيئية و شهادة التقدير في أنشطة النادي في التعليم ومحو الامية و شهادة التقدير في الإدارة وذلك ضمن فعاليات المؤتمر السنوي للمنطقة الروتارية في حضور محافظ المنطقة الروتارية رقم 2451 الاستاذ/ اسامة الاحمر و رئيس لجنة المؤتمر النائبة الدكتورة/ سلوى الحداد.

تحت رعايه معالي دولة رئيس الوزراء وبحضورمعالي الوزيرة نيڤين القباچ وزيرة التضامن الأجتماعي و معالي الوزيره نبيله مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصرين بالخارج ومعالي الوزيرة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والأستاذ الدكتور محمود محيي الدين -وزير الإستثمار الأسبق ونائب صندوق النقد الدولي و ممثل منظمة الصحة العالمية .

و تجدر الاشارة إلى أن جمهورية مصر العربية أصبحت منطقة روتارية بذاتها بعد ان كانت ضمن عدة دول اخرى ، نظرا لوصول إعداد الأندية الروتارية في جمهورية مصر العربية لأن يؤهلها ان تصبح منطقة روتارية تحت رقم 2451 .

و قد كان فوز النادي بتلك الجوائز عن انجازاته بفضل المجهودات الدؤبة لاعضاءه المتميزين ، و سكرتارية رجل الاعمال الاستاذ / ايهاب فهمي و الرئيس القادم للنادي و نائب الرئيس و مساعد المحافظ المستشار/ مايكل نصيف. و قد قام المستشار/ ايمن اميل نصيف رئيس النادي بحضور المؤتمر و استلام الجوائز التي تم تكريم النادي بها لعام 2020/2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى