يامن السمان” أول فنان عربى يبتكر قصات للشعر بطرق جميلة”

كتبت/سوما محمد

يامن السمان فنان ويبتكر عدة قصات للشعر على طريقته الخاصة وحاز على إعجاب وإدهاش الممثلين والكثير من الناس.

كما يعتبر يامن السمان أول واحد يصمم ويفنن فى الشعر وحقق الكثير من الإنجازات والإبتكارات فى مجال كوافير الشعر أو كما يطلق عليه قصات شعر أو هير ستايل وهو عمره لا يتجاوز ال 25 عاما .

وبدأ يامن السمان فى سن ال 18 تقريبا يجمع المعلومات عن جميع قصات الشعر ويبتكرها يطريقته ومن خلال فحصاته بدأ يعمل استايله الخاص بالشعر ويصمم القصات الذي لاقت على جميع اعجابات المشاهير والوطن العربى.

وأوضح بذكائه الشديد انه بدا يكتشف ويبحث ويجمع المذيد من القصات وبدا يتعلم جميع المهارات ويجربه بنفسه ومن خلال عمل حوار خاص معه لقد أوضح أنه أنتقل إلى بيروت لكى يعمل بها وإستمر بالعمل والبحث عن أجمل قصات الشعر لمدة 10 أعوام ثم بعد ذلك أتجه إلى دبى وبحث وإبتكر أكثر لمدة 6 شهور تقريبا.

وأوضح أيضا أنه قد عمل بالمجلة الشهيره صول اريبيا وتعتبر هذه المجلة هى أشهر مجلة فى الأردن ومع مجلة سيدتى أيضا واستمر فى تحقيق الإنجازات والإبتكارات.

وأضاف يامن السمان أيضا أنه كان مع شكران مرتجى ببرنامجه الشهير كاش مع النجوم لكى يعرض علينا القصات والإبتكارات وكعادته أبهر الجميع وأدهشهم وهذا الشاب فعلا نموذج يحتذي بيه.

وإستكمل أنه أتجه إلى رابعه الزيات ببرنامج شو القصه ببيروت وعمل مع الكتير من الفنانين وفى النهاية نحب أن نتوجه إلى هذا الشاب الجميل بكثير من الشكر على مجهوده كما نتمنى له المزيد من النجاح والإبتكار وننصح أيضا بتشجيعه وتجربه قصاته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى