تعرف علي تفاصيل برنامج مسارك حياه

كتبت : رانيا حسين كمال

مسارك حياه برنامج متنوع يناقش قضايا مختلفه بمجهود ذاتي للأستاذ الإعلامي “عبدالله عبد الرحمن” في أول حلقه للبرنامج تحدث عن الهند ميد بكل محتوياته وظهر نموذج مشرف ألا وهي الأستاذه “زينب عبد الكريم “خريجة كلية تجارة
دخلت هذا المجال لوصولها لدرجه الحب وبدأت تطور من شغلها حتى وصلت شهرتها بمحافظة الجيزه وبالتحديد منطقه كرداسه وإفتتحت محل جالييري صانعة السعاده .

أما الحلقه الثانيه بعنوان سالك ولا تكلم فيها عن السلكان بين الناس لأن معظم البشر بأوجه مختلفه تماما فلا بد من وجود سلكان بين بعضنا ونظرة حب لصنع السعاده حتى نعيش بطمأنينه
حيث وجه الأستاذ الإعلامي عبدالله عبد الرحمن أن العديد من النصائح التي تفيد الأهل والأصدقاء والجيران تجاه السلكان مهمه جدا .

الحلقه الثالثه بعنوان إدمانك نوعه ايه تحدث فيها عن أنواع المخدرات وأضرارها على الإنسان والصعوبات التي يواجهها المدمن في حياته .

وقدم نصيحه للآباء وهي

تفعيل دور الرقابه تجاه الأبناء فيما يتجه ومن أين يعود وماذا يفعل ومع من وضيف هذه الحلقه الأستاذ” أيمن محفوظ” المحامي ومقدم برنامج مستشارك القانوني على الصحه والجمال ثم دار بينهم حوار تحت عنوان عقوبة المخدرات في القانون .

الحلقه الرابعه بعنوان شباب المستقبل تحدث فيها عن شباب الأمه وقادة التغيير والنصح والتطلع نحو الأفضل
وفي نهاية الحلقه تكلم الإعلامي “عبدالله عبد الرحمن” عن جريدة المحرر ووجود كوادر جديده في هذه الجريده.

وذكر “عبد الرحمن”في نهاية الحلقه الرابعه مفاجأة من العيار الثقيل في الحلقه القادمه بمشيئه الله ولا يريد أن يفصح عنها لأنها تهم كل مواطن مصري ومواطنه مصريه ويطمح في جمهوره الواعي الذي يفكر بصدق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى