المنصة الرائدة للريادة والأعمالMind Cloud Tribe.. اكتشف سر النجاح وحقق رؤيتك مع Mind Cloud Tribe

كتبت / ياسمين خالد

تأسست Mind Cloud Tribe في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل رائدة الأعمال جيني غانمه في العام 2019، وهي عبارة عن منصة إلكترونية تضم برامج وأدوات تساعد  رواد الأعمال على تجهيز خطة العمل الخاصة بهم، وإيجاد حلول تمويل المشاريع، بالإضافة إلى كونها منصة تضم خبراء وبرامج تعليمية متخصصة. و لدى  Mind Cloud Tribe  رؤية تهدف إلى إتاحة الفرص لأي شخص، في أي مكان للتغلب على الحواجز والتحديات من خلال مساعدته على تحقيق أحلامه ورؤيته المستقبلية.

وتعتبر  Mind Cloud Tribeالتي تضم برامج مثل “رحلة التعلم” و “مسار الخبراء”، منصة رائدة طورت خصيصاً لمساعدة الطلاب على تأسيس أعمالهم، وذلك من خلال برامج تعليمية تتألف من مقاطع فيديو، وأدوات تساعدهم على تأسيس الأعمال. وتعمل المنصة على متابعة رواد الأعمال خطوة بخطوة في عدة مراحل  على سبيل المثال  رواد الأعمال الجدد، رواد الأعمال للشركات الكبرى، ورواد الأعمال للتمويل. وتتكون الرحلة من دروس فيديو تعليمية توجه الطلاب تساعدهم على بناء خطة العمل، والاستفادة من نماذج الأعمال الأخرى، واستراتيجيات الانتقال إلى السوق، والإدارة المالية، والهيكل القانوني، والانتهاء من منصة الاستثمار.

كما تضم  Mind Cloud Tribe مجموعة من الخبراء الرائدين والمتميزين في القطاع، القادرين على مشاركة خبراتهم مع رواد الأعمال وحل مشاكلهم، ومساعدتهم على تطوير إستراتيجية تضمن لهم النجاح في مشاريعهم. وتشمل المجالات التي يغطيها برنامج “مسار الخبراء” النماذج الأولية للمنتج، التسويق، التسويق الرقمي، العلاقات العامة، العلامات التجارية، اكتساب العملاء، بالإضافة إلى تحسين محركات البحث، التسويق عبر محرك البحث، التمويل والتقييم ، القانون، توسيع النطاق الأعمال، وغيرها الكثير.

وتعد Mind Cloud Tribe جزءاً من Mind Cloud Academy، وهي أكاديمية متخصصة في مجال ريادة الأعمال والأولى من نوعها في المنطقة. وتركز على الشركات الناشئة في المجالين الاستشاري والتوجيهي. كما وتوفر Mind Cloud Academy برنامج تعليمي فريد، يتناسب مع الأعمال والمهارات المطلوبة لكل رائد أعمال ورائد أعمال داخلي وصاحب مشروع.

وتتألف Mind Cloud Academy من برنامج مكثف على مدى عشرة أسابيع، صمم خصيصاً لرواد الأعمال الراغبين في رفع مستوى مهاراتهم واستراتيجياتهم للنجاح في هذه الأسوق التنافسية. وتجدر الإشارة إلى أن الأكاديمية هي مؤسسة معتمدة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية التابعة لحكومة دبي. ويتضمن البرنامج صف رئيسي وورش عمل مبنية على أحدث المفاهيم في كل من الابتكار في مجال الأعمال، واستراتيجية النمو، والتسويق الرقمي، والتمويل، وغيرها وذلك بهدف مساعدة الطلاب على بناء وإطلاق شركاتهم بالإضافة الى تطوير الشركات القائمة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة mindcloudtribe.com أو يمكنكم الاطلاع على كل ما هو جديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لكل من @MindCloudTribe و @MindCloudAcademy.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى