سفير الامارات بالقاهرة يكرم فريق فريق منتخب كرة القدم للصالات..

ويؤكد ان وصوله للدور قبل النهائي إنجاز

كتبت / هالة شيحة

التقي الدكتور حمد الشامسي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر والمندوب الدائم لدى، فريق منتخب كرة القدم للصالات الإماراتى، والذي يشارك في البطولة العربية للصالات التي تستضيفها مصر حتى 30 مايو الجاري.

وأقامت سفارة الإمارات بالقاهرة مادبة عشاء تكريمياً ⁧لمنتخب كرة القدم للصالات برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية عبدالملك جاني ورئيس جمعية ⁧الإمارات‬⁩ للملكية الفكرية اللواء عبدالقدوس العبيدلي، وبحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية.

وأشاد الدكتور حمد الشامسي، بأداء الفريق، خلال اللقاءات السابقة، مؤكدا أن تأهل الفريق إلى الدور قبل النهائي في أول مشاركة له بالبطولة، عمل بطولي وإنجاز حقيقي متوقع من لاعبين محترفين.

وكان عبد الرؤوف المرزوقي المدير الفني لمنتخب الإمارات، قد أثنى على أداء الفريق، مؤكدا أن تأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي في أول مشاركة له بالبطولة، يعد إنجازاً، خاصة وأن المجموعة الثانية لم تكن سهلة على الإطلاق وأن جميع المنتخبات قدمت أداءا قويا.

وأوضح عبدا لرؤوف المرزوقي على أن حلم هدف وحلم الفريق التأهل لنهائي البطولة وهو حلم مشروع لمنتخب بلاده، وأن لاعبيه لديهم إصرارا كبيرا لتقديم أفضل صورة لكرة الصالات الإماراتية.

يذكر أنه من المقرر أن تنطلق مباراة مصر والإمارات في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، بصالة حسن مصطفى الرياضية، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ثم تقام مواجهة المغرب والإمارات في السادسة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى