تعادل الليفر بطعم الخسارة.. غضب واتهامات لليفربول بعد تعثر جديد في الدوري

كتب / منير الريس

انتهت مباراة ليفربول ونيو كاسيل في الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي لكورة القدم علي ملعب الانفيلد بمدينة ليفربول الانجليزية والتي بدأت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة وانتهت المباراة بهدف لكل فريق.
الاول جاء في الدقائق الاولي من زمن وعمر المباراة وجاء التعادل في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة .
حيث استطاع النجم المصري محمد صلاح احراز الهدف الوحيد للريدز في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الاول
وفي الوقت بدل الضائع وبالتحديد في الدقيقة الخامسة والاخيرة احرز اللاعب جو لنتون هدف التعادل لنيوكاسل انتهي به اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق .
ويذكر ان فريق نيوكاسيل قد احرز هدفا اخر بواسطة لاعبه ويلسون في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع من زمن الشوط الثاني اي قبل هدف التعادل بدقيقتين من خطأ دفاعي فادح للريدز ولكن تم الغاؤه بداعي لمسة يد وذلك بعد الرجوع للفار .
جاءت المباراة متوسطة المستوي وقد تبادل لاعبي الفريقين وخاصة الليفر في اهدار الفرص السهلة علي راسهم مانييه الذي اضاع عدة فرص سهلة امام المرمي .
وكان فريق الليفر في حاجة ماسة للفوز في مباراة اليوم حتي يقفز للمركز الرابع ليتمكن من اللعب في دوري الابطال العام القادم ولكن بهذا التعادل تحصل فريق ليفربول علي نقطة احتل بها المركز السادس برصيد ٥٤ نقطة في انتظار باقي مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الانجليزي .
يذكر ان هذا الهدف هو الهدف رقم ٢٠ للنجم المصري محمد صلاح هذا الموسم ليكون علي بعد هدف واحد خلف المتصدر هاري كين نجم توتنهام المتصدر لقائمة الهدافين في الدوري الانجليزي برصيد ٢١ هدف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى